الكويت.. «ورتل» تطلق نادي «اقرأ» لتأسيس الأطفال في اللغة العربية
1 يوليو 2020 - 10 ذو القعدة 1441 هـ( 26 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :الكويت

 

انطلاقا من المسؤولية المجتمعية واستدراكا للتعطيل الإجباري للدراسة بسبب جائحة كورونا وما ترتب عليه من تأخير تأسيس أبنائنا في المراحل التعليمية الأولى، أعلنت إدارة (ورتل) للقرآن الكريم والسنة النبوية بجمعية النجاة الخيرية عن طرح برنامجها الفريد «اقرأ» لتأسيس الأطفال في اللغة العربية.
 
وقال مشرف عام الحلقات بإدارة ورتل لشؤون القرآن الكريم والسنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ جزاع الصويلح: هدفنا من هذا النادي تأسيس الأطفال في مادة اللغة العربية، وذلك من خلال طاقم مميز من المعلمات المتخصصات من أهل العلم والمعرفة في طرق التعامل مع الأطفال ووفق خطة ومنهج تأسيسي مميز.
 
وبين الصويلح أهداف البرنامج قائلا: يهدف هذا البرنامج التدريبي السباق إلى استثمار الأوقات المتاحة للأبناء خلال الموسم الصيفي وفي ظل ظروف الحظر في تأسيسهم وتقويتهم في اللغة العربية، في جو من التعلم التفاعلي النشط والمرح.
 
وأضاف الصويلح: انطلق النادي يوم الاثنين الموافق 22/6/2020 ويستمر حتى 27/8/2020 وذلك يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع ولمدة عشر أسابيع.
 
وتماشيا مع الظروف الحالية وتطبيقا للإجراءات الاحترازية، حرص فريق عمل نادي (اقرأ) للغة العربية أن تكون جميع اللقاءات بواسطة غرف التعلم الافتراضية من خلال تطبيق zoom وذلك حرصا على سلامة أبنائنا المتعلمين.
 
وختم الصويلح: نشجع أولياء الأمور الكرام ونحثهم على مشاركة ابنائهم في مثل هذه البرامج التعليمية المهمة التي تسهم في استثمار أوقات فراغ الأبناء الاستثمار الأمثل، ونرحب بمشاركة جميع أبنائنا وبناتنا من سن 5 حتى 9 سنوات في هذا البرنامج التأسيسي المتخصص الذي اهتم بقياس وتتبع مستوى الطلبة طوال فترة الدراسة، وسيحصل الطالب المشارك في نهاية الدورة الحالية على شهادة تمكن ولي الأمر من تتبع مستوى ابنه واستكمال مسيرة التأسيس والتعلم.
 
للمشاركة تابعونا عبر حسابنا في الانستغرام: @waratelq8، ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على هاتف 9007413.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء