العمل الخيري ينعي الدكتور سامي سلمان
22 يونيو 2020 - 1 ذو القعدة 1441 هـ( 1141 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

 

بمزيد الرضا والتسليم نعى المجتمع الخيري العضو المنتدب للمعهد الدولي للوقف الدكتور سامي سلمان رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

 حيث فقد العمل الخيري بوفاة الدكتور سامي سلمان  -رحمه الله - قمراً منيراً وفكراً رائداً  أسهم في الكثير من المبادرات الخيرية وساهم في ترتيب الكثير من الشركات العائلية ونقل القيّم  وروح  المؤسسين للأجيال.

وشغل الفقيد رحمه الله العديد من المناصب والعضويات في عدد من المجالس الإدارية للشركات الربحية وغير الربحية ,وكان عضواً منتدب للمعهد الدولي للأوقاف وتخصص في التخطيط الاستراتيجي لشركات العائلات، كما شغل رحمه الله الرئيس المسؤول التنفيذي للمجموعة العربية للخدمات.

اهتم كثيراً بالمعرفة ونشرها في مجال العمل الخيري والأوقاف، وأشرف مؤخراً على موسوعة التطوع في 5 مجلدات مع مجموعة من الباحثين.

وتزخر منصته وصفحته بتوتير @drsamisalman بالكثير من التجارب والأفكار الملهمة والوصايا النيّرة، ومما غرد به مؤخراً في لوحة   " حافظ " " أترك " حيث كان مما أوصى رحمه الله في كلمات معدودة بالمحافظة على العطاء والبر والعائلة والأوراد والبساطة وترك التكلف والتشتت والقلق.

كرس حياته المفعمة بالعطاء بالعمل الدؤوب والإرشاد والتوجيه من خلال تخصصه في التخطيط الاستراتيجي لشركات العائلات بالإضافة لجهوده لمأسسة العمل الخيري والأوقاف من خلال اتباعه المناهج الفريدة والنماذج المميزة، إلى جانب نبل الأخلاق ورقيه الدائم وتواضعه الجمّ.

ترك الفقيد رحمه الله أثراً وفكراً وبصمةً مميزة ومكتبةً ثريةً تحكي بعض الإنجاز في علوم الإدارة والتخطيط والمشاريع.

https://2u.pw/p7Rnb

 

ومن اخر وصاياه رحمه الله

https://www.youtube.com/watch?v=kV3KHg8r0gs&feature=youtu.be

 

رحم الله الدكتور سامي سلمان وشمله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته.

مصدر الخبر :
مداد