الكويت.. «إحياء التراث» تُطلق موسماً ثقافياً إلكترونياً بمشاركة ضيوف من هيئة كبار العلماء في السعودية
1 يونيو 2020 - 9 شوال 1441 هـ( 66 زيارة ) .

 

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي الدورة الإلكترونية السابعة، وسيكون مقرر الدورة فيها شرح كتب ثلاثة الأصول، والقواعد الأربع للشيخ د.صالح بن عبدالله العصيمي عضو هيئة كبار العلماء والمدرس في الحرمين الشريفين. وتعلن الجمعية بهذه الدورة انطلاقة موسم ثقافي جديد بعد نهاية موسم رمضان والعيد.
 
وسيكون موعد الدورة التي ستقام بمنطقة الأندلس ابتداء من يوم السبت الموافق 6 الجاري وحتى يوم الخميس 11 منه، ويمكن المشاركة في هذه الدورة عن طريقة متابعة حسابات برامج التواصل بالفيسبوك والتويتر والانستغرام لفرع جمعية إحياء التراث بمنطقة الأندلس al2andalus.
 
وتأتي هذه الدورة من جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة الأندلس استمرارا للنجاح الذي حققته الدورات السابقة بمشاركة كبيرة من الشباب وخاصة طلبة العلم منهم حيث تخدمهم مثل هذه البرامج والدورات للتواصل مع الشيوخ والعلماء من داخل وخارج الكويت والاستفادة من علمهم وأوقاتهم بإقامة الدروس والدورات المباشرة فيما هو نافع لهم في دينهم ودنياهم خصوصا في مثل هذه الأيام وفي ظل إجراءات الحظر.
 
الجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي استأنفت العديد من أنشطتها الثقافية من دروس ومحاضرات وكذلك نشاط حلقات تحفيظ القرآن الكريم عبر وسائل التواصل المختلفة وعبر وسائل البث المباشر، وذلك إلى جانب ما تقوم به الفرق التطوعية التابعة لها من أعمال خيرية وأنشطة تطوعية داعمة لأجهزة الدولة المختلفة وخصوصا في مناطق الحظر الشامل وأماكن الحاجة.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء