آل صاحب: مبادرات القادسية الخيرية جزء من واجبنا
28 مايو 2020 - 5 شوال 1441 هـ( 36 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخبر

 

نفذت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية عددا من المبادرات ضمن عملها الخيري في شهر رمضان المبارك حيث أتمت توزيع 5423 وجبة تم إعدادها على مدار الشهر المبارك، على العاملين التابعين لبلدية محافظة الخبر في المدارس "أصدقاء البيئة"، بالإضافة للعاملين بالنادي، كما تم تقديم 50 سلة طعام بالتعاون مع مبرة الإحسان، وتم تقديم 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية إطعام، والمشاركة في حملة تحدي الخير بمبلغ 20 ألف ريال لدعم أبنائنا وبناتنا الأيتام في جمعية بناء، إضافة إلى تقديم مكافأة خاصة لأسرة مدرب الحراس التونسي الراحل نور الدين الطرابلسي.
 
 وتأتي المبادرات التي أطلقتها الإدارة القدساوية إيماناً منها بدور النادي تجاه المجتمع، في ظل الأوضاع الراهنة، كما أنها تأتي ضمن حملة القادسية لمكافحة فيروس كورونا المستجد. 
 
بدوره أشاد الرئيس التنفيذي لنادي القادسية نايف آل صاحب بالمبادرات الخيرية التي قدمها نادي القادسية التي تأتي في إطار القيام بالواجب المجتمعي للنادي، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية جرّاء جائحة فيروس كورونا كوفيد 19، وقال: "القادسية صاحب الأولويات ودائماً ما يبادر الكيان القدساوي في خدمة المجتمع، وجمعيها مبادرات خيرية لرسم البسمة على محيا الأيتام وأسرهم ومشاركة العاملين في حياتهم وإظهار سماحة ديننا ومشاعرنا كمواطنين تجاه الأجانب في هذه الأيام المباركة".
 
وأضاف: "رغم الكثير من التحديات التي واجهتنا أثناء فترة البقاء في المنزل والاستعانة بالخدمات التقنية والتطبيقات الإلكترونية، والشراء عن بعد، والعمل عن بعد خلال الفترة الماضية، يجعل فكرة العمل الخيري في ظل تلك المصاعب والأجواء الحالية أمراً اعتيادياً".
 
وتابع: "المبادرات الخيرية أثبتت فاعليتها في ظل وعي المواطن والمقيم ودعمهما والتزامهما بجميع الإجراءات المتخذة للمحافظة على الصحة وسلامة المجتمع، والإسهام في نجاح جهود ومهام الجهات الصحية والأمنية للحدّ من تفشّي جائحة كورونا".
 
من جهته، قال المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية بدر الرجيب: "كل المبادرات التي يقدمها النادي لخدمة المجتمع تمت بتوجيه ودعم من مجلس إدارة النادي برئاسة مساعد الزامل، والقادسية دائماً سباق لفعل الخير خاصة مع أهالي محافظة الخبر وله باع طويل وسجل مشرف من خلال تعاونه مع الجهات الخيرية الرسمية".
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الرياض