البحرين.. بتلكو تدعم 30 أسرة بحرينية لصنع أكثر من 60 ألف كمام
21 مايو 2020 - 28 رمضان 1441 هـ( 33 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :البحرين

 

استمرارًا في إطلاق مبادرات تساهم في خدمة المجتمع وأفراده خلال هذه الفترة وتماشيًا مع جهود المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية المستمرة في تقديم العون والمساندة للأسر البحرينية المنتسبة، أعلنت شركة بتلكو عن أحدث مبادرة لها والتي تختص بدعم الأسر البحرينية المنتجة. من خلال هذه المبادرة ساهمت الشركة في تمكين الأسر البحرينية المنتجة من صنع أكثر من 60.000 كمام، والذي بالمقابل سيتم توزيعها على العمالة الوافدة لمساعدتهم في تأدية أعمالهم اليومية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.
 
تأتي هذه الخطوة بالتعاون مع 30 أسرة بحرينية منتجة، وهي الأسر التي قامت بإنتاج والتبرع بعدد كبير من الكمامات من نفسها، وارتأت الشركة هذه المبادرة فرصة لتشجيع هذه الأسر على ما يقومون به من مجهود وتمكينهم من المساهمة في الحملة ضد فيروس كورونا (كوفيد 19). وكذلك لتقديم الدعم لهم وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة التي نشهدها، ومن جانب آخر، قررت الشركة التبرع بهذه الكمامات للعمالة الوافدة وذلك للمساهمة في تشجيعهم على ضرورة الالتزام بلبس هذه الكمامات أثناء مزاولتهم للعمل. 
 
وبهذه المناسبة علّق الشيخ بدر بن راشد آل خليفة مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في بتلكو قائلا: «تفخر شركة بتلكو بإطلاقها لمجموعة من المبادرات التي ساهمت في دعم الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وجهود مملكة البحرين في التصدي لانتشار هذا الوباء. واستمرارًا لهذا الدعم، يسعدنا اليوم الإعلان عن مبادرة تشترك بها أيدي بحرينية لإحداث تغيير في المجتمع، وهذه المبادرة تتمثل في تمكين الأسر البحرينية المنتجة لإنتاج 60.000 كمام مصنوعا محليًا وذلك لدعمهم وبالأخص خلال الظروف التي نمر بها وفي الوقت ذاته للمساهمة في مساعدة الكوادر العاملة».
 
وأضاف قائلا: «نحن في شركة بتلكو، نؤمن بضرورة تكاتف جميع أفراد المجتمع الواعي في مملكة البحرين للتصدي لانتشار فيروس كورونا حيث يأتي هذا الدعم تماشيًا مع إحساسنا بالمسؤولية المجتمعية الذي يؤمن به جميع أفراد ومنتسبي الشركة وللمساهمة في ترك أثر إيجابي على المجتمع». 
 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج