البحرين.. رئيــس نادي المحــرق يشيــد بمبــادرة الأميرة سبيكة في دعم النساء المعسرات
18 مايو 2020 - 25 رمضان 1441 هـ( 49 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

رفع الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، باسمه ونيابة عن كل منتسبي النادي، خالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، على مبادرة سموها بإطلاق حملة «متكاتفين.. لأجل سلامة البحرين» بالتعاون مع الفريق الوطني لمكافحة فيروس «كوفيد 19»، والتي تهدف إلى تنسيق سداد الديون والمبالغ المستحقة على النساء البحرينيات المعسرات واللاتي صدرت بحقهن أحكام قضائية.
 
وأكد رئيس نادي المحرق أن هذه المبادرة الكريمة من لدن قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة تأتي ضمن اهتمامات سموها لمساندة ودعم المرأة البحرينية على الدوام، وتأكيدًا لدور سموها الإنساني في مساعدة ومؤازرة المتضررين جراء الأوضاع التي يمر بها العالم مع جائحة كورونا وما ترتب عليها من أضرار اقتصادية على العديد من فئات المجتمع.
 
وأشار رئيس نادي المحرق إلى أن هذه المبادرة الكريمة من لدن سمو قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة أدخلت البهجة والسرور في قلوب السيدات المعسرات وأسرهن من خلال لم شملهن مع أفراد أسرهن في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك بإذن الله.
 
وأشاد رئيس نادي المحرق بالإنجازات التي حققتها قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي في المجالات الاجتماعية والثقافية والتنموية للمرأة البحرينية من خلال الدعم والمساندة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى.
مصدر الخبر :
أخبار الخليج