الرائد يناقش دور المسئولية الاجتماعية في الأندية لمواجهة كورونا
17 مايو 2020 - 24 رمضان 1441 هـ( 54 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

 

أقامت المسئولية الاجتماعية بنادي الرائد لقاءً علميًا عن بعد  نوقش فيه دور المسئولية الاجتماعية في الأندية، في ظل استمرار جائحة كورونا.
 
وشارك في هذا اللقاء، كل من فهد المطلق، نزيه النصر، عبد الله الشتيوي، فهيد الدوسري، كمال عبد الرحمن، وأدار اللقاء عبد الرحمن الشلاش، بحضور ومشاركة الرئيس التنفيذي لنادي الرائد أحمد العيبري، ونائب رئيس النادي ومشرف المسئولية الاجتماعية بالنادي صالح المرشود.
وتم خلال اللقاء مناقشة جهود الأندية السعودية في المسئولية الاجتماعية وما تقدمه لخدمة المجتمع وتم استعراض عدد من المبادرات لبعض الأندية السعودية في خدمة المجتمع وكذلك الجهود خلال جائحة كورونا.
 
وتم مناقشة دور جمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية ودورها في رعاية أسر اللاعبين القدامى والبرامج المستقبلية التي تنوي تقديمها للاعبين في ظل الشراكات مع عدد من الجهات المعنية.
 
وتطرق الضيوف في اللقاء للعمل التطوعي في الأندية الرياضية ودورها الكبير في خدمة المجتمع وضرورة تفعيل التطوع لدى الأنديى وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 م.
وتم التطرق لعدد من الإرشادات والنصائح الطبية للرياضيين في ظل جائحة كورونا وعرض جهود الحكومة السعودية في هذا الجانب منذ بداية الجائحة.
 
وسيتم تفعيل النقاط والتوصيات التي صدرت من هذا اللقاء ليكون مرجع مستقبلي في برامج المسئولية الاجتماعية للأندية.
 
وقدم الضيوف شكرهم لنادي الرائد ممثلًا في المسئولية الاجتماعية على مثل تلك المبادرات واللقاءات لتحقيق الأهداف المرجوة من الأندية.
 
مصدر الخبر :
سعودي