جمعية ألزهايمر تدشن المتجر الإلكتروني الداعم لمستفيديها
13 مايو 2020 - 20 رمضان 1441 هـ( 129 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > كبار السن
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

دشنت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر موقع "المتجر الإلكتروني" ، لإتاحت الخيارات المتعددة للراغبين في التبرع للجمعية من خلال شراء المعينات الطبية، والأجهزة الداعمة لمرضى ألزهايمر، أو التبرع لدعم خدمات الرعاية المساندة المقدمة للمرضى ، وكذلك الاحتياجات المنزلية وخدمات العناية بالمريض, إضافة إلى الصدقات والزكوات.
ويأتي تدشين الموقع متزامناً مع الحملة التي أطلقتها الجمعية في شهر رمضان المبارك تحت عنوان "لنؤنس وحدتهم .. ونحميهم بمنازلهم"، والتي تهدف إلى إيصال كافة الاحتياجات الضرورية لمرضى ألزهايمر وكبار السن إلى مقار سكنهم دعماً ومساندة وحماية من فايروس كورونا ، باعتبار عدم قدرة هذه الفئة على مقاومة المرض وخاصة أصحاب الأمراض مزمنة منهم ، حيث عملت الجمعية من خلال محاور متعددة بالتواصل معهم ومعرفة احتياجاتهم ومن ثم العمل على توفيرها .
ويعد المتجر الإلكتروني الذي أطلقته الجمعية مساعدا سريعا لإيصال التبرعات إلى الأهداف الإنسانية المنشودة ،حيث يقدم للمرضى ولذويهم خدمات الرعاية المطلوبة من علاج وأجهزة ومعينات طبية متعددة ، ومواد تموينية وسلال غذائية من خلال مشروعها الرائد "رفقة الاجتماعي".
ووجهت الجمعية الدعوة إلى كافة فئات المجتمع وكذلك القطاعات العامة والخاصة من شركات ومؤسسات ورجال أعمال لزيارة "المتجر الإلكتروني لجمعية ألزهايمر" ودعمه عبر الرابط https://alz.org.sa .
مصدر الخبر :
واس