البحرين.. البحرين الإسلامي يمنح طلاب بوليتكنك البحرين عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمول
12 مايو 2020 - 19 رمضان 1441 هـ( 61 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :البحرين

 

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، بالتنسيق مع إدارة شؤون الطلبة بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، منح عدد من أجهزة الكومبيوتر المحمول للطلبة المحتاجين، الذين تتطلب مقرراتهم الدراسية استخدام تلك الأجهزة لإنجاز مشاريعهم من المنزل، إذ تسهل على الطلبة الوصول إلى مصادر التعلم التي يحتاجون إليها لمتابعة متطلباتهم الدراسية في ظل إغلاق مكتبة الجامعة والتحول إلى التعليم الرقمي، تزامنًا مع إجراءات المملكة الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).
 
وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار الشراكة التي تجمع بنك البحرين الإسلامي وبوليتكنك البحرين تحت مظلة برنامج «جود» للمسؤولية الاجتماعية، حيث تشمل تقديم التدريب المهني، والبرامج التدريبية، وتنظيم ورش العمل باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها المزيد. وتهدف هذه المساعي إلى تطوير مهارات الطلبة في الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والقيادة، بما يضمن تجهيز كادر مهني محترف.
 
يهدف برنامج «جود» إلى تعزيز محوري الابتكار والتعليم لإعداد جيل مدرب ومجهز بالمهارات المطلوبة للإبداع والابتكار في العمل. ويواصل البنك التزامه بتوطيد الروابط مع كافة شرائح وفئات المجتمع، وذلك عبر مختلف المبادرات التي يدعمها ويدشنها على مدار العام، وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك. 
 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج