الكويت.. "التعريف بالإسلام": نظمت محاضرة "خطتي في رمضان" عبر الأون لاين
4 مايو 2020 - 11 رمضان 1441 هـ( 57 زيارة ) .

 

   في إطار الأنشطة الثقافية التي تحرص لجنة التعريف بالإسلام على إقامتها نظمت إدارة الشؤون النسائية محاضرة "خطتي في رمضان" للمهتديات الجدد عبر الأون لاين، كما أعلنت عن تنظيم برنامج مميز طوال شهر رمضان يشتمل على مجموعة من المحاضرات المتنوعة. 
 
وصرحت مديرة إدارة الشئون النسائية باللجنة نجاة الطويل أن المحاضرة اشتملت على أفضل الطرق لاستقبال شهر رمضان في ظل الظروف الراهنة، وكيفية الاستفادة من البقاء في البيت لتحقيق أكبر قدر من الأجر والثواب، والتطبيقات والمواقع الالكترونية التي تعين المهتدية على فهم دينها.
 
وفيما يتعلق بعدد المشاركات بالمحاضرة قالت الطويل: حضر المحاضرة 1000 مهتدية، وكان تفاعلهن خلالها رائعاً. وأوضحت أن لجنة التعريف بالإسلام لديها برنامج حافل خلال شهر رمضان يشتمل على عدد من المحاضرات عبر الأون لاين منها: صوم رمضان إيماناً واحتساباً، رمضان شهر القرآن، قوة الدعاء، كيف تحول الأزمة إلى نعمة، كنوز الليالي العشر، آداب العيد.
 
وأشارت إلى أن هذه المحاضرات سيتم تنظيمها أيام السبت والثلاثاء من كل اسبوع، ويقدمها مجموعة من الداعيات من الكويت، والمملكة المتحدة، وباكستان. 
وختمت الطويل بالتأكيد على حرص لجنة التعريف بالإسلام على استثمار شهر رمضان في تعليم المهتديات الجدد وزيادة إيمانهن من خلال مجموعة من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المميزة.
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت