البحرين.. الجمعية الإسلامية تدعم حملة «فينا خير»
26 أبريل 2020 - 3 رمضان 1441 هـ( 111 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :البحرين

 

أعلنت الجمعية الإسلامية تبرعها بأكثر من 100 ألف قارورة ماء و32 ألف كمام طبي للمحاجر الصحية بالمملكة، دعمًا للمبادرة الكريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. 
 
وأكدت الجمعية أهمية التعاضد في كل الظروف وخصوصا في هذا الظرف الاستثنائي لذلك وفرت الجمعية أهم احتياجات المحاجر الصحية في مختلف مناطق المملكة وذلك دعمًا للجهود الوطنية لمكافحة فيروس «كورونا»، ومشيرة إلى حرصها الكبير على الاضطلاع بالمسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإنسانية وإنجاح كل المساعي الرامية إلى مواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.
 
وأوضحت «أن الدعم وزع على 3 محاجر رئيسية في المملكة وهي محجر الحد الصحي، ومحجر مركز أرض المعارض الدولي، وأحد الفنادق التي يقيم فيها المصابون بالعاصمة».
 
وتؤكد الجمعية «حرصها الدائم بأن تكون مساهما في دعم المبادرات الوطنية وتلبية نداء الواجب الوطني والوقوف مع مملكة البحرين في جميع الظروف، من خلال التزامها بمبدأ الشراكة المجتمعية والإيمان بأهمية الإسهام في المحافظة على ما تحقق في مملكة البحرين من مكتسبات في مختلف المجالات والتعاون مع كل المبادرات الوطنية لمواجهة انتشار فيروس كورونا».
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج