البحرين.. الجامعة الخليجية تقدم منحا دراسية بقيمة 30 ألف دينار لصالح حملة «فينا خير»
25 أبريل 2020 - 2 رمضان 1441 هـ( 79 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :البحرين

 

أعلنت الجامعة الخليجية تقديم منح دراسية بقيمة 30 ألف دينار لصالح حملة «فينا خير» التي أطلقتها المؤسسة الخيرية الملكية للأعمال الإنسانية بمبادرة كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. 
 
وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع الأستاذة الدكتورة منى راشد الزياني رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية عبر برنامج «مجتمع واعي» الذي يُعرض على تلفزيون البحرين. 
 
وأوضحت الزياني أن الجامعة الخليجية ستقدم هذه المنح الدراسية للمتطوعين الأبطال من مملكة البحرين الموجودين في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا على أن يكون اختيار المرشحين من قبل صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. كما نوهت إلى وجود مبادرات أخرى سوف تطلقها الجامعة الخليجية قريبًا لدعم المتطوعين من أبناء مملكة البحرين الموجودين في الخط الأول لمكافحة فيروس كورونا «كوفيد19».
 
كما أشادت الزياني بالدور الحيوي والمميز الذي تبناه فريق البحرين منذ بداية ظهور فيروس كورونا «كوفيد19»، مؤكدة أن من واجب جميع المؤسسات والأفراد الالتفاف حول جهود القيادة الحكيمة والوقوف صفًا واحدًا لدعمها وتحقيق كل ما هو خير لمملكتنا الحبيبة. 
 
وفي هذا الصدد، أكد الدكتور مهند المشهداني أن الجامعة الخليجية دائمًا ما تحرص على تحقيق الشراكة المجتمعية في مختلف الظروف، معبرًا عن اعتزازه بمبادرة «فينا خير» التي تمنح المؤسسات والأفراد الفرصة للمساهمة في دعم الجهود الوطنية الذي يقدمها «فريق البحرين» لمكافحة انتشار فيروس كورونا «كوفيد19» والسيطرة عليه، ما يفعل روح التضامن الاجتماعي ويعزز من قيم المواطنة في نفوس الجميع. 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج