القادسية يدعم «المقيمين المحجورين» بـ 4500 وجبة
23 أبريل 2020 - 30 شعبان 1441 هـ( 153 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخبر

 

أعلن نادي القادسية، ممثلاً في المسؤولية الاجتماعية بالنادي، إطلاق مبادرة (# قادسية_الخير) لتجهيز 4500 وجبة إفطار خلال شهر رمضان، بواقع 150 وجبة يومياً وتسليمها، إلى المقيمين المحجورين في المدارس، بالتعاون مع بلدية الخبر.
 
وكان مساعد رئيس البلدية للخدمات موسى العنزي، ومدير رخص البناء المهندس مشعل الحربي، زارا النادي (الأحد)، حيث كان في استقبالهما الرئيس التنفيذي للنادي نايف آل صاحب، والمشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بدر الرجيب، حيث قاما بالتجول في مرافق النادي ومنها المطعم، للتأكد على جاهزيته لإطلاق مبادرة «قادسية الخير».
 
من جانبه، أكد آل صاحب أن المبادرة تأتي إيماناً بدور النادي تجاه المجتمع، في ظل الأوضاع الراهنة. وأوضح أن «المبادرة أقل ما يمكن أن نقوم بها تجاه وطننا الغالي، والنادي سيستمر في دعم أي مبادرة اجتماعية خلال الأيام المقبلة، وهناك نية لإطلاق المزيد من المبادرات لنصل لأكبر شريحة من المجتمع في هذا الوقت الصعب». يذكر أن هذه المبادرة هي الثالثة خلال أسبوع، حيث قدم النادي 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية إطعام، كما قدم 50 سلة غذائية للعديد من الأسر المحتاجة بالتعاون مع مبرة الإحسان.
 
مصدر الخبر :
جريدة عكاظ