الكويت.. الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير تُطلق حملة «حق الجار» في المدارس
23 أبريل 2020 - 30 شعبان 1441 هـ( 126 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :الكويت

 

بمشاركة عدد من المتطوعين، قامت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير بتوزيع السلة الرمضانية على الوافدين القاطنين في مدرسة السلام الابتدائية للبنات، الكائنة بمنطقة السلام مساء أول من أمس، وذلك ضمن الحملة الخيرية التي تقيمها الجمعية تحت شعار «حق الجار».
 
وقال المشرف على الحملة م.ناصر العيدان: إننا نقوم بتنفيذ هذه الحملة وهي السلة الرمضانية وتوزيعها على اخواننا الوافدين في المدارس، مشيرا إلى أنها تأتي بمبادرة من الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير وهذا ليس بغريب على أهل الكويت في بلد الإنسانية ويقودها أمير الإنسانية، حفظه الله ورعاه.
 
وأضاف العيدان أن الحملة لاقت استحسان الشباب الكويتي الذي سارع في المشاركة بها، متمنيا أن يرى الحملة في كل مدرسة يقطنها وافدون.
 
وأضاف أن السلة تتضمن مواد غذائية رمضانية في إطار الحملة التي ستستمر على بقية المدارس بإذن الله، معربا عن بالغ شكره لكل من شارك بهذه الحملة من فنانين وشباب كويتي يعمل على خدمة بلده في جميع المجالات.
 
من جانبه، أعرب الفنان خالد البريكي احد المشاركين في الحملة التطوعية الخيرية عن سعادته في المشاركة بهذه الحملة التي تؤكد إنسانية هذا البلد الذي يسعى لعمل الخير، لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على أهل الكويت الذين جبلوا على هذه الأعمال التطوعية والخيرية على مر العصور.
 
وأشاد البريكي بالشباب الكويتي ومشاركتهم في التطوع لتنفيذ هذه الحملة ووقوفهم في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أنه أمر يثلج الصدر.
 
وأعرب عن بالغ شكره وتقديره للجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير على إتاحتها له هذه الفرصة والمشاركة في العمل، مشيدا في الوقت نفسه بجهود «الأنباء» وتواجدها الدائم في جميع المناسبات والمجالات.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء