الكويت.. مبرة سيد الشهداء تدشن أعمالها الخيرية في الكويت
20 أبريل 2020 - 27 شعبان 1441 هـ( 138 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :الكويت

 

من منطلق الشعور بالإنسانية، وتحمل المسؤولية الاجتماعية والإيمان بالهدف والغايات المجتمعية المشتركة وتأكيدا أن الكويت رمز للعمل الإنساني والخيري بالعالم، وفي ظل تفشي الوباء العالمي المحدث نتيجة فيروس كورونا، فقد دشنت مبرة سيد الشهداء في الكويت أعمالها بخطة عمل تقوم على اكثر من اتجاه وتحرك. جاء ذلك في تصريح صحافي أدلى به رئيس مجلس إدارة المبرة جميل كمال، حيث أوضح أن الأولوية حاليا تتركز على تقديم المساعدات للأسر المتضررة والمتعففة التي فقدت وظائفها أو دخلها الوحيد نتيجة هذه الظروف غير الطبيعية التي نمر بها، مشيرا إلى اننا بدأنا بتوزيع المئات من السلال الغذائية على الأسر المتعففة في عدد من مناطق الكويت خصصت منها لأسر البدون وكذلك لأسر بعض الاخوة المقيمين أصحاب الظروف الصعبة جدا.
 
وأضاف كمال: ان لمبرة سيد الشهداء فرق عمل قامت بتسجيل القوائم الخاصة بالأسر المحتاجة ثم قامت بتوزيع هذه السلال الغذائية عليهم، لافتا إلى أن الاتجاه الآخر أو الخطوة المقبلة ستكون بتجهيز سلال غذائية خاصة بمشروع إفطار الصائم والذي سيوزع على المئات من الأسر المتعففة قبل دخول شهر رمضان المبارك.
 
وذكر أن المبرة تقوم حاليا بدراسة إمكانية تقديم بعض المساعدات النقدية للأسر التي فقدت مصدر دخلها وتواجه مشاكل مالية صعبة جدا نتيجة عدم قدرتها على دفع الإيجارات أو من لديهم التزامات مالية كبيرة
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء