الكويت.. «بيت الزكاة» يعزز قنوات استقبال التبرعات بفتح بعض مراكزه الإيرادية
8 أبريل 2020 - 15 شعبان 1441 هـ( 47 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الجمعية : بيت الزكاة
الدولة :الكويت

 

صرحت نائب المدير العام للموارد والإعلام في بيت الزكاة كوثر عبدالعزيز المسلم بأن بيت الزكاة حريص على استمرار فتح قنوات التبرع للمحسنين الكرام لأجل تقديم زكواتهم وتبرعاتهم حتى يستمر في تقديم مساعدته للأسر المحتاجة والمسجلة لديه داخل البلاد خاصة بعدما تضرر الدخل المالي للكثير من هذه الأسر جراء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وأشارت المسلم الى أن بيت الزكاة إلى جانب استمراره في استقبال التبرعات من خلال موقعه الإلكتروني zakathouse.org.kw وتطبيق البيت على الهواتف الذكية وخدمة التحصيل السريع على الواتساب رقم94443366 عزز أيضا قنواته الأخرى باستقبال التبرعات من خلال تفعيل بعض مراكزه الإيرادية في بعض المناطق.
 
وأوضحت المسلم أن البيت قام بفتح مراكزه الإيرادية في الأماكن التالية (مكتب التواصل في ضاحية عبدالله السالم - صالة المحسنين في المقر الرئيسي بجنوب السرة - مركز العديلية - مركز مجمع 360 - مركز مشرف - مركز العمرية - مركز ضاحية فهد الأحمد) من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.
 
وقالت إن بيت الزكاة حريص على سلامة وصحة العاملين فيه والمتبرعين، لذا قام بتجهيز مراكزه بكل الإجراءات الصحية الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة، سائلة الله أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء