الكويت.. «زكاة سلوى» توزع 200 سلة غذائية تكفي 1000 فرد لمدة شهر
6 أبريل 2020 - 13 شعبان 1441 هـ( 45 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

 
ضمن فعاليات حملة «# فزعة - للكويت» تقوم زكاة سلوى التابعة ل‍جمعية النجاة الخيرية بشراء المواد الغذائية وتعبئتها بواسطة الفرق التطوعية التابعة للجمعية مع اتخاذ كل إجراءات الأمن والسلامة، ومن ثم نقلها وإيصالها لبيوت الأسر المستفيدة داخل الكويت.
 
ولفت مدير زكاة سلوى م.ثامر السحيب إلى توزيع 200 سلة يستفيد منها 1000 شخص، معلنا عن تكثيف الجهود خلال الأسبوع الجاري لتغطية أكبر عدد ممكن من المستفيدين، مبينا أن هذا المشروع أحد أهم المشاريع الحالية التي تعكف زكاة سلوى على تنفيذها، وذلك ونظرا للظروف الصحية التي تشهدها الكويت والعالم.
 
وأوضح أنه من خلال مشروع السلال الغذائية سيتم توفير الأمن الغذائي لمئات الأسر المتعففة ذات الداخل المحدود والأيتام والفقراء والأرامل، مبينا أن المساعدات تشمل الجميع دون تفرقة بين لون أو جنس أو عرق، والتوزيع يتم بناء على البيانات الرسمية التي تسلم من العائلة التي تثبت حاجتها للدعم.
 
وحول أهم مكونات السلة، قال السحيب إنها تضم الاحتياجات الضرورية للمنزل مثل (دجاج - تمر- سكر- حليب - عدس - زيت - معكرونة - شاي - فاصوليا - معجون طماطم - فول - دقيق - فاصوليا) وغيرها من الاحتياجات الضرورية الأخرى وتكفي السلة الأسرة مدة شهر تقريبا.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء