الكويت.. الجمعيات الخيرية شكرت حكومة الخالد: أداؤكم مُشرّف
6 أبريل 2020 - 13 شعبان 1441 هـ( 42 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وفدا ضم رؤساء عدد من الجمعيات الخيرية الذين عبروا عن شكرهم لحكومة سموه على ما تتحمله من مسؤولية، وما حققته من نجاح في مواجهة أزمة فيروس كورونا.
 
وبدوره رحب سموه بهذه الزيارة، معبرا عن شكره للجمعيات الخيرية على مشاركتها الفاعلة في مواجهة الأزمة ودعمها للجهود الحكومية في ذلك.
 
من جهته، عبر رئيس مجلس الإدارة بجمعية إحياء التراث الإسلامي طارق العيسى عن الفخر بتوجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في إدارته الحكيمة لهذه الأزمة، وكذلك بأداء الحكومة في تعاملها مع تلك الأزمة.
 
وقال العيسى في تصريح صحافي إن أداء الحكومة الحالية برئاسة سمو الشيخ صباح الخالد والوزارات المعنية، وعلى رأسها وزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة التجارة وبقية الوزارات، مشرف وعلى قدر كبير من المسؤولية والإتقان والتفاني، مما كان له بالغ الأثر في الحد من انتشار الوباء وصيانة صحة المواطنين والوافدين، والحفاظ على صورة الكويت كما عهدها العالم أجمع بوصفها أرض خير وأمن وأمان، حتى نالت ثناء المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والدولية وتقديرهم.
 
ولفت إلى أن جمعية إحياء التراث الإسلامي تتقدم لجميع هذه الجهات بجزيل الشكر والامتنان على جهودهم، وتشد على أيديهم، وتقف من ورائهم لدعم جهودهم المباركة من خلال ثقة المتبرعين وأهل الخير في الكويت ودعمهم.
 
وأوضح العيسى أن نجاح الحكومة الحالية في أدائها انعكس في تلاحم الشعب الكويتي بفئاته، وساهم كذلك في إبراز اسم الكويت لتكون الدولة الأولى إنسانيا والأفضل من حيث إجراءاتها التي اتخذتها لمواجهة الوباء، والحد من انتشاره، وكذلك فيما تقدمه من خدمات طبية للمقيمين على أرضها دون تفرقة.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء