الكويت.. انطلاق النسخة الأولى لجائزة فهد الأحمد الإلكترونية لتعزيز التعاون المجتمعي
5 أبريل 2020 - 12 شعبان 1441 هـ( 64 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :الكويت

 

 
تحت شعار «للكويت.. خلك بالبيت» أعلن المشرف العام على «جائزة فهد الأحمد الإلكترونية» راشد الحطيم عن انطلاق النسخة الأولى للجائزة.
 
وأشار الحطيم إلى أن هذه الجائزة تتكون من عدة أفرع ومسابقات دورية تمنح للأشخاص وفقا لقواعد وإجراءات محددة. وأوضح أن التواصل والتفاعل مع الجمهور يكون بشكل مباشر من خلال المنصات الإلكترونية المتنوعة.
 
وحول الجائزة وأهميتها، قال الحطيم: إن هذه الجائزة تطلقها جمعية الشيخ فهد الأحمد الإنسانية لتعزيز التعاون والترابط بين أفراد المجتمع خاصة في الأزمات، وأن من أهدافها نشر ثقافة التطوع، وتنمية الشباب وتطويره من خلال الإعلام الجديد، وكذلك تشجيع المساهمة في المسؤولية المجتمعية داخل الكويت، فضلا عن الدعوة إلى التمسك بالفضيلة والأخلاق الحميدة.
 
وتتضمن هذه الجائزة 5 فروع: جائزة أفضل فكرة، وتقدم لأفضل 3 أفكار إبداعية يمكن أن تتحول إلى مشاريع متميزة، جائزة أفضل تغريدة، وتقدم لـ 3 تغريدات متميزة تخدم العمل التطوعي، بشرط أن تكون من بنات أفكار أصحابها، كما تتضمن فروع الجائزة مسابقة «سين وجيم» وهي جائزة تفاعلية مباشرة مع الجمهور من خلال الأسئلة الثقافية المتنوعة، أما الفرع الرابع للجائزة فيتضمن جائزة أفضل صورة معبرة، وتمنح لـ 3 صور مؤثرة ومستمدة من وحي العمل المجتمعي، في حين أن الفرع الخامس للجائزة يتضمن مسابقة أفضل مقطع فيديو، وتقدم الجائزة لأفضل 3 مقاطع فيديوهات لا تتجاوز دقيقتين تساهم في التوعية المجتمعية.
 
ودعا الحطيم الراغبين في المشاركة في الجائزة إلى زيارة حسابات جمعية فهد الأحمد الإنسانية على وسائل التواصل الاجتـــماعي لـــلاطلاع علـى التفاصيل @FAHSku.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء