الكويت.. "النجاة الخيرية": 8 فرق تطوعية من موظفيها يعملون في خدمة حملة ( فزعة للكويت)
5 أبريل 2020 - 12 شعبان 1441 هـ( 167 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :الكويت

 

  صرح مدير الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية/عمر فلاح الشقراء – أن جمعية النجاة الخيرية كونت بفضل الله تعالى فرق تطوعية من العاملين والموظفين لديها بمختلف كياناتها وصل عددها إلى 8 فرق تقوم بالعمل في خدمة حملة ( فزعة للكويت ) والتي تهدف لمساعدة الأسر الفقيرة والمتضررين من ضيوف الكويت العمالة الوافدة ودعم الجهود الحكومية جراء الأزمة الحالية ، مؤكدا أن عدد المتطوعين في هذه الفرق وصل الى أكثر من 500 متطوع من الموظفين بالجمعية .
 
وبين الشقراء أن هذه الفرق تقوم على تعبئة وتوزيع السلال الغذائية، إضافة الى كل ما يطلب منهم كل في مجال عمله وموطن عطائه ، مبينا أن الجميع مستعد للبذل والعطاء في سبيل دعم الجهود الحكومية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
 
 من ناحية أخرى قال الشقراء : أن فريق ( سند ) التابع لجمعية المحامين الكويتية شارك في تعبئة وتوزيع المساعدات الغذائية التي تقدمها النجاة الخيرية للأسر الفقيرة والمتعففة ، ضمن حملة ( فزعة للكويت) ، لافتا إلى مشاركة 70 عضو من المحامين والموظفين في العمل الميداني بمركباتهم وقاموا بتوزيع المساعدات على الأسر والمحتاجين في مختلف مناطق الكويت . 
 
وأوضح الشقراء : نحرص خلال هذه الظروف الحالية إلى إدخال السعادة والسرور على شريحة الأسر الفقيرة والمحتاجين الذين يعانون ضعف الدخل والتوقف عن العمل جراء الأزمة التي تعصف مختلف دول العالم . 
 
كما أشاد الشقراء بالفرق التطوعية في الكويت وهي متنوعة في مجالاتها وانشطتها من تطوع تربوي و تنموي، وخيري وكذلك دعوي واغاثي، والفرق التطوعية الكويتية لها الكثير من المشاريع داخل وخارج الكويت وهذا مما نفتخر فيه نحن كجمعية النجاة الخيرية .
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت