الكويت.. «الاجتماعيين» دشّنت «بيارق الأمل» للتوعية بـ «كورونا»
2 أبريل 2020 - 9 شعبان 1441 هـ( 38 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التوعية الاجتماعية
الدولة :الكويت

 

دشـنـــت رابـطـــة الاجتماعيين حمـلــــة توعوية إزاء الأزمــــة الصحية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع تحت عنوان «بيارق الأمل» انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية الوطنية التاريخية وانسجاما مع التوجيهات السامية وإكمالا لدور الكويت المميز في محاربة وباء كورونا المستجد «كوفيد ـ 19» وتداعياته.
 
وكشف رئيس رابطة الاجتماعيين الكويتية عبدالله الرضوان عن سلسلة من الرسائل شبه اليومية التي تتناول تداعيات الوباء الجديد، الذي وصفه صاحب السمو الأمير بـ«العدو الشرس» وسبل تفادي الآثار السلبية على الأسرة والمجتمع.
 
وأوضح الرضوان أن الرسائل التوعوية المصورة التي يشرف عليها عضو رابطة الاجتماعيين الكويتية د.محمد العجمي تم إعدادها بشكل علمي دقيق لتصل لمختلف فئات المجتمع وتحقق التوعية اللازمة لتجنب الآثار السلبية للوباء العالمي الجديد في مختلف الأبعاد الاجتماعية والثقافية والنفسية والاقتصادية والتاريخية والوطنية.
 
وأضاف أن رسائل الرابطة التوعوية ستصل لكل الفئات المستهدفة بأحدث الأساليب الإعلامية وعبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة بما يسهم في معالجة الفراغ الذي تواجهه الأسر الكويتية والمقيمون وتقديم الأفكار والرؤى العلمية للتعامل مع هذا الوضع الاستثنائي بشكل حضاري ومسؤول.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء