فريق أملنا بسمة .. رسالة جميلة للعمل التطوعي
31 مارس 2020 - 7 شعبان 1441 هـ( 51 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع

 

يسعى “فريق أملنا بسمة” لرسم الابتسامة وتجديد الأمـل للذين فقدوها يسعى الفريق لتجديد الأمل بحياة الآخرين في كل مكان. ويقوم أعضاء الفريق بقيادة نهاد سعودي باي عمل يدخل السرور في قلوب من يحتاج ويهدف الفريق الى خدمة الدين والوطن وتوصيل رسالة جميلة للعمل التطوعي.
وقالت قائدة الفريق الأستاذة نهاد سعودي: تُعتبرُ الأعمالُ التطوعيّة أحد المصادر المُهمّة للخير لأنّها تُساهمُ في عكسِ صورةٍ إيجابيّة عن المجتمع، وتوضحُ مدى ازدهاره، وانتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده لذلك يعدُّ العمل التطوعيّ ظاهرةً إيجابيّةً، ونشاطاً إنسانيّاً مُهمّاً، ومن أحد أهمّ المظاهر الاجتماعيّة السّليمة؛ فهو سّلوكٌ حضاريّ يُساهمُ في تعزيزِ قيم التّعاون، ونشر الرّفاه بين سُكّان المُجتمع الواحد. للك انبثقت فكرة ” فريق أملنا بسمة”. وأضافت قام الفريق بعدد من الزيارات مثل: زيارة المستشفى العسكري لمرضى الكلى والسرطان في تبوك، كما زرنا التأهيل الشامل في اليوم العالمي للإعاقة، كما قمنا بحفر ثلاث آبار في إفريقيا وساهمنا بمساعدة خمسون أسرة بمواد غذائية. وسنقوم بزيارة جميع المدن قريبا إن شاء الله.
وأشارت الى أن خطط الفريق المستقبلية كثيرة بإذن الله تعالى ونطمح في زرع البسمة والسعادة في كل مكان ولجميع أفراد المجتمع، وأمنيتنا أن نرمم بيوت الفقراء ونقوم ببناء المساجد. وإنني أوجه رسالة لرجال الأعمال والتجار وسيدات الأعمال بدعمنا حتى نحقق أمنياتنا “كونوا معنا لنكـون معهم فيكُون الله في عوننــا”.
 
مصدر الخبر :
صدى المواطن