الكويت.. "النجاة الخيرية" 40 دورة مجانية يقدمها " معهد كامز" لأهل الكويت وضيوفها
30 مارس 2020 - 6 شعبان 1441 هـ( 91 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب
الدولة :الكويت

 

أعلنت مديرة معهد كامز للتدريب الأهلي التابع لجمعية النجاة الخيرية المستشارة / هند الرباح عن تقديم المعهد  عدد40 دورة مجانية " للتعليم عن بعد" وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي  والتطوعي الرائد الذي يقوم به المعهد داخل الكويت، وتزامنا على مرور أكثر  من 40 عاماً  على إنشاء جمعية النجاة الخيرية،وتشمل الدورات "التعليم و الأسرة وتنمية المهارات (الشخصية والمهنية) الاحتياجات الخاصة ، و ,IT-  وإدارة الأزمات وغيرها من الدورات الأخرى.
 
وتابعت الرباح : استجابة لنداء الوطن ولنداء سمو أمير  البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ، قام معهد كامز للتدريب بتشكيل فريق عمل لتقديم مبادر ة تطوعية في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد لخدمة الكويت وأهلها ودعم المجتمع لعبور   هذه الأزمة بأمان وسلام.
 
مضيفة : انطلاقاً من طبيعة عمل المعهد و تفعيلاً  للنداء الحكومي بضرورة الالتزام بالمنازل  وعدم الخروج ألا للضرورة القصوى، جاءت فكرة مبادرة كامز الوطنية التي تمثلت في تقديم عدد 40 ورشة تدريبية إلكترونية مجانية يستفيد منها جموع الشعب الكويتي وكذلك ضيوف الكويت بمختلف فئاتهم العمرية ومستوياتهم الوظيفية. بما يساعدهم على  الاستثمار الأمثل لأوقاتهم والذي ينعكس بالإيجاب على تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.
 
  وحول أهم الأهداف التي يسعى المعهد إلي تحقيقها من خلال هذه الدورات أجابت الرباح: أول أهدافنا هو  تلبية نداء الوطن، والعمل على تسخير إمكاناتنا وجهودنا وطاقاتنا كلها في دعم ومساندة وطننا الحبيب، واستثمار الوقت في تنمية المهارات الشخصية والمهنية لجميع أفراد الأسرة. حيث يمكن للمشارك بكبسة زر واحدة الاشتراك في 40 ورشة عمل الكترونية تغطي كل الاهتمامات ، وبدورنا نمكن المشاركين من التفاعل الحي وتقديم الآراء والمشاركة.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت