الكويت.. «التعريف بالإسلام» تترجم المؤتمر الصحافي اليومي لوزارة الصحة بأكثر من 10 لغات
23 مارس 2020 - 28 رجب 1441 هـ( 46 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

تماشيا مع الدور الرائد لمبادرة «# تطمن» التابعة لجمعية النجاة الخيرية، واتساقا مع مشروع الشراكة المجتمعية الذي تقوم به لجنة التعريف بالإسلام داخل الكويت، قامت اللجنة بالتعاون مع المكتب الإعلامي ل‍وزارة الصحة بترجمة المؤتمر الصحافي اليومي الذي يصدر من وزارة الصحة بأكثر من 10 لغات وذلك لإيصال المعلومة الرسمية الصحيحة إلى ضيوف الكويت الجاليات الوافدة.
 
وفي هذا الصدد، قال مدر عام لجنة التعريف بالإسلام فريد العوضي: في هذه الظروف الدقيقة التي تشهدها الكويت انطلاقا من دورنا الديني والإنساني والأخلاقي نعمل على مضاعفة الجهود وتكريس وحشد الطاقات لخدمة الكويت جنبا إلى جنب مع الجهات الوزارية والمؤسسات الوطنية. فالجميع يقدم للكويت كل في مجال عمله وموطن عطائه.
 
وأضاف العوضي: تم التعاون مع وزارة الصحة لترجمة حصاد المؤتمر الصحافي اليومي للوزارة بالعديد من اللغات والذي نقوم بعد الترجمة بنشره في شتى المنصات الإلكترونية ولدى «جروبات» ضيوفنا الجاليات الوافدة وكذلك بشتى حسابات اللجنة المختلفة عبر شتى منصات التواصل الاجتماعي، آملين نشر الطمأنينة والحقائق لضيوفنا الجاليات الوافدة ونفي الشائعات.
 
وأكد على أنه في ظل هذه الأوضاع الصحية التي تشهدها الكويت والعالم أجمع يجب على الجميع احترام قرارات الدولة من أجل المحافظة على الأمن الصحي للجميع، فهذه مهمة كل من يعيش على أرض الكويت، متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية وأن يحفظ الله جلت قدرته أهل الكويت ومن يعيش عليها والعالمين.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء