الكويت.. "نسائية النجاة": تحت شعار " من أجل الكويت "وزعت سلال غذائية لعشرات الأسر المتعففة بالصليبية
19 مارس 2020 - 24 رجب 1441 هـ( 168 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

تحت شعار من "أجل الكويت" وانطلاقاً من الدور الإنساني الرائد الذي تقوم به جمعية النجاة الخيرية في مساعدة الأسر الفقيرة داخل الكويت قام القطاع النسائي بالجمعية بتوزيع سلال غذائية لعشرات الأسر والعوائل التي تسكن بمنطقة الصليبية ، وذلك بواسطة فرق العمل التطوعية بجمعية النجاة الخيرية تأتي هذه الأنشطة ضمن إطار الحملة الكبرى التي تقوم بها النجاة الخيرية حالياً تحت شعار #تطمن والتي تهدف أيضا من خلالها بث الرسائل الإيجابية للمجتمع الكويتي وحشد وتظافر الجهود من أجل تخطي الظروف الصحية الحالية.
 
 وفي هذا الصدد قالت مديرة القطاع النسائي بجمعية النجاة الخيرية / وضحة البليس : نكثف جهودنا الإنسانية داخل الكويت خلال هذه الأزمة الصحية التي تشهدها الكويت والعالم أجمع وقمنا بزيارة الأسر المتعففة وتوزيع خيرات أهل الكويت عليهم وتضمنت السلال الغذائية المواد الضرورية التي تحتاجها الأسر، وتكفي السلة الأسرة مدة شهر تقريباً. ونحرص على مراعاة خصوصية وكرامة الأسر المستفيدة.
 
 وتابعت: يستفيد من مساعدات النجاة الخيرية العينية آلاف الأسر سنوياً داخل الكويت، ونحرص على إيصال المساعدات للمستحقين، وذلك بعد التأكد من الأوراق التي تثبت حاجة الأسر للمساعدة، لافتة أنه يمكن التبرع والمساهمة في هذا المشروع عن طريق الاتصال بالخط الساخن بجمعية النجاة الخيرية 1800082.
 
وبينت البليس أن هذه الأيام تحتاج من الجميع البذل والانفاق والتضرع إلى الله جل وعلا فصنائع المعروف تقي مصارع السوء، مؤكدة أن أهل الكويت عرفوا منذ القدم بالمسارعة في تقديم العون والدعم والمساعدة للمحتاجين داخل وخارج الكويت، سائلة الحق جلت قدرته أن يكشف هذه الغمة عن الكويت وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء