عمان.. تعريف عضوات «المرأة» ببركاء بخطط الجمعية وبرامجها
18 مارس 2020 - 23 رجب 1441 هـ( 43 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :سلطنة عمان

 

عقدت جمعية المرأة العمانية ببركاء الاجتماع الأول للجمعية العمومية لهذا العام، بحضور مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببركاء وعدد من موظفي الدائرة.
بدأ الاجتماع بكلمة رئيسة الجمعية شيخة بنت سعد المظفر تحدثت فيها عن دور الجمعية والمهام والإنجازات التي حققتها الجمعية والخدمات التي قدمتها للمجتمع وسعت عليها في العام المنتهي، وأكدت على الاستمرار بنفس العطاء خلال هذا العام في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بعد ذلك استعرضت غادة الفارسية التقرير المالي والميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المنتهية.
بعدها تم عرض فيلم لأعمال التي نفذتها الجمعية خلال العام الماضي وأهم الإنجازات والمهام التي تحققت. ثم قدمت وفاء بنت سالم الفليتية الخطة السنوية للعام الحالي وأهم الأعمال والخطط التي ستنفذ خلال السنة الحالية.
وفي الختام تحدث أحمد الشريقي مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببركاء عن دور الدائرة في الإشراف على الخطط التي تقدمها إدارة الجمعية وكذلك سير عمل الجمعية في تنفيذ تلك الخطط. كما أوضحت سلومة الزكوانية مساعدة مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببركاء أهمية مثل هذه الاجتماعات وتعريف العضوات بخطط الجمعية والبرامج والدورات التي تقدمها الجمعية خلال العام.
 
مصدر الخبر :
جريدة عمان