النملة يحاضر عن المفهوم التطوعي بالمدينة
13 مارس 2020 - 18 رجب 1441 هـ( 99 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :المملكة العربية السعودية > المدينة المنورة

 

‏نظمت ديوانية ..(دينا قيما) بالتعاون مع أوقاف الشيخ عبدالغني حسين ووقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة في اللقاء السادس محاضرة بعنوان عودة المفهوم التطوعي القاها معالي الدكتور علي بن إبراهيم النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأسبق بحضور وجهاء وأعيان ومثقفي المدينة المنورة بحي بئر عثمان.
 
حيث تحدث النملة عن التطوع مبينا مفهومه وأوجه العمل التي من خلالها يستطيع الفرد الإسهام بجهده وفكره وماله فيه والسبل التي تشجع المرء على البذل والعطاء وذلك بحضور عدد من وجهاء وأعيان ومثقفي المدينة المنورة ومنهم رئيس النادي الأدبي بالمدينة - الدكتور عبدالله عبد الرحيم عسيلان والدكتور عبد العزيز الهليل المستشار الأمني والدكتور أحمد سليماني نائب رئيس وقف الوحيين والدكتور محمود الخولي.
 
وقد لفت معالي الدكتور - النملة الأنظار بحديثه الممتع عن العمل التطوعي مشيرا إلى أن أول عمل تطوعي نبع من المدرسة حيث كان يقوم الطلاب بنظافة المدرسة والشوارع والمساجد المجاورة بعد ذلك أتيح المجال لمداخلات الحضور وفي الختام شكر الشيخ - عبد الغني حسين الحضور وقام بتكريم الدكتور النملة ثم دعا الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة. وقد أعرب الدكتور محمود أديب عبد السلام المشرف على الفعالية عن شكره وتقديره لمعالي الوزير النملة ولكافة الحضور مؤكدا أن الجميع في طيبة الطيبة حريصون على مثل هذه اللقاءات المباركة.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة