الكويت.. الدعوة الإلكترونية : 125 إذاعة عبر الانترنت لنشر علوم وترجمات القرآن
10 مارس 2020 - 15 رجب 1441 هـ( 78 زيارة ) .

 

أعلن المدير التنفيذي للجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية  عبد الله الدوسري أن اللجنة أطلقت إذاعة الكترونية جديدة للقرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ أسامة بن محمد أبو زيد، وذلك في إطار سعي اللجنة الحثيث في خدمة كتاب الله تعالى وترجماته وعلومه. 
وأوضح الدوسري أن عدد الإذاعات الالكترونية بمشروع نشر علوم وترجمات القرآن الكريم وصل إلى 125 منها 45 إذاعة برواية الإمام حفص عن عاصم، إضافة إلى 25 تلاوة بالقراءات العشر، و 14 إذاعة لتفسير القرآن الكريم وشرح علومه باللغات المختلفة،  و41 ترجمة لمعاني القرآن الكريم.
وبين الدوسري أن لجنة الدعوة الالكترونية حريصة على التواصل المستمر مع جميع المراكز والمؤسسات الإسلامية المهتمة بخدمة كتاب الله تعالى وتيسير حفظه وتلاوته بالعالم العربي والإسلامي، وتسعى دوماً لتوظيف التكنولوجيا الرقمية، وتطويع كافة التطبيقات والأنظمة المستحدثة لخدمة القرآن والسنة.
وأشار الدوسري أن الإذاعات التي تشرف عليها اللجنة يمكن الاستماع إليها عبرالموقع الإلكتروني لإذاعات القرآن الكريم من خلال الرابط  http://quran.com.kw ، أو تطبيقات الهواتف الذكية، وكذلك  Soundcloud، آي تيونز، Podcast، TuneIn، وحسابات اللجنة على حسابات التواصل الاجتماعي ، ومنصة دليل الإذاعات على الانترنت streamitter.com، وذلك حتى نتمكن من الوصول أكبر شريحة ممكنة من مستخدمي الانترنت.
واختتم الدوسري حديثه بحث المتبرعين والمحسنين على التبرع ودعم مشروع نشر علوم وترجمات القرآن الكريم، والذي وصل مستمعيه إلى أكثر من 850 مليون مستمع من 249 دولة اقليم حول العالم، ويمكن  المساهمة في المشروع من خلال الاتصال على 1800082 – 97288044  ، كما يمكن الاستقطاع الشهري للمشروع، لافتاً أن تكلفة الإذاعة الواحدة 80 دينار شهريا.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت