الكويت .. النجاة الخيرية تثمن دور المرأة الكويتية في العمل الخيري والتطوعي
9 مارس 2020 - 14 رجب 1441 هـ( 109 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :الكويت

 

صرحت رئيسة القطاع النسائي في جمعية النجاة الخيرية السيدة /وضحة البليس  بأن النجاة الخيرية تثمن دور المرأة الكويتية  في العمل الخيري والتطوعي، مؤكدة أن القطاعات النسائية اصبح لها دور رئيسي في تحقيق التنمية المستدامة، وفي مختلف المجالات الاجتماعية والاغاثية والتعليمية والصحية وكذلك التنموية.
 
   وأوضحت البليس في تصريحها الذي يأتي تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة أن الفرق والقطاعات النسائية الكويتية كان لها مساهمات كبيرة في الكثير من المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت.
 
  وقالت البليس إن النساء الكويتيات يشاركن بقوة في عملية التنمية المستدامة، وحققن إنجازات كبرى وملموسة من خلال العمل الانساني التطوعي،  الذي يشهد يوماً بعد يوم تطوراً ملحوظاً في الكويت، وأخذ أبعاداً كثيرة وقدم إسهامات جليلة، فهناك العمل التطوعي الفردي الذي تقوم به العديد من النساء الكويتيات، بدافع حب الوطن والانتماء له ، وتمكين المجتمع وتقديم العون والمساعدة، إلى جانب وجود عمل تطوعي يتجاوز الجهد الفردي إلى المؤسسي. 
 
وختاما أشادت البليس بأعضاء الفرق التطوعية النسائية ، والتي تضم كوكبة من نساء وفتيات الكويت مشيرة إلى أن جمعية النجاة تواصل جهودها التنموية لدعم الأعمال الخيرية والتطوعية المختلفة ، والتي من شأنها تحقق التنمية المستدامة.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت