جمعية زمزم الخيرية تشارك في الملتقى الثامن للجودة في العمل الخيري
7 مارس 2020 - 12 رجب 1441 هـ( 86 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

شاركت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة في فعاليات الملتقى الثامن للجودة في العمل الخيري " تناغم وتكامل " الذي تنظمه الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بجدة اليوم .
وشملت مشاركة الجمعية ورقة عمل بعنوان "بناء نتائج التميز"، وذلك ضمن رؤية وأهداف الجمعية وسعياً منها  لنقل خبراتها في مجال الجودة, حيث تضمنت ورقة العمل النهج الذي سلكته الجمعية لنمو عجلة التطوير المؤسسي فيها على صعيد الأعمال الداخلية الذي انعكس إيجاباً على جميع أعمالها الخارجية ، وكسب ثقة الأطراف التي تتعامل مع الجمعية من داعمين ومستفيدين.
من جانبه عبر المتحدث الرسمي باسم الجمعية بشيت بن حمد المطرفي عن اعتزازه بثقة جهات القطاع الخيري بخبرات زمزم عبر اختيارها للمشاركة في الملتقى ، مشيراً إلى أن الجمعية بدأت رحلتها المتميزة مع الجودة في عام 2009م ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى إلى التطوير والتحسين من خلالها.
وبين أن الجمعية تسعى إلى تسخير كل ما يمكن أن يضيف إلى أعمالها من نمو وتميز، ومن ذلك إصدارها لسبعة تقارير للاستدامة وباعتماد من منظمة المبادرة العالمية للتقارير ‪GRI‬ ، إضافة إلى إصدارها ثلاثة تقارير لدراسات الأثر والعائد الاجتماعي على الاستثمار الذي يعد من ضمن التقارير المتميزة على المستوى الإقليمي .
مصدر الخبر :
واس