سمو نائب أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية شهداء الواجب
5 مارس 2020 - 10 رجب 1441 هـ( 219 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > سكاكا

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية شهداء الواجب سعود بن محمد العويس، وأعضاء الجمعية في المنطقة.
وأكد سموه أن أسر شهداء الواجب يحضون باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – وأن الوطن والمواطنين يفخرون بما قدمه الشهداء الأبطال من تضحيات في سبيل الدفاع عن دينهم ووطنهم .
كما نوه سموه بموافقة سمو أمير منطقة الجوف بافتتاح فرع للجمعية بالمنطقة لتمارس مهامها لتقديم الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء .
وقدم العويس لسمو نائب أمير المنطقة شرحاً عن نشاطات وأهداف الجمعية، ومنها تحقيق معاني الوفاء وتقديم نموذج مميز مع ذوي شهداء الواجب ليشعروا بالفخر لوطنهم ومجتمعهم، وتقديم برامج وخدمات ذات جودة عالية لذوي الشهداء لتأهيل الأسر والتركيز على الأبناء والبنات والإسهام في تحسين ظروف حياتهم ليواصلوا دورهم بفخر كمواطنين مشاركين في تنمية المجتمع، وتأهيلهم لكسب العيش بما يكفل لهم الاعتماد على أنفسهم ومواجهة الحياة ليكونوا أفرادا نافعين لأنفسهم وأسرهم وصالحين في مجتمعهم.
كما تهدف الجمعية لتوفير الرعاية الاجتماعية والتعليمية والصحية للأيتام ومن في حكمهم، وتعزيز التكامل مع الجهات الوقفية للاستفادة من الأوقاف لاستدامة تمويل المشروعات المتعلقة بخدماتهم، وبناء الشراكة مع المستفيدين وحقهم في التأهيل والعيش الكريم ومعاملتهم بكل الاحترام والتقرير الذي يستحقونه في الأوقات والظروف كافة، وتعزيز الشراكة مع الداعمين والأدوار المميزة التي تقوم بها والسعي لتلبية توقعاتهم والاهتمام المستمر بالحفاظ على ثقتهم وتعزيزها .
وفي نهاية اللقاء أعرب سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد عن شكره للقائمين على هذه الجمعية متمنياً لهم التوفيق .
مصدر الخبر :
واس