"نفع" تدشن وقف "الولد الصالح" والمتجر الإلكتروني
26 فبراير 2020 - 2 رجب 1441 هـ( 80 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات التقنية
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

أعلنت جمعية نفع الخيرية عن تدشين وقف "الولد الصالح" الذي يعود ريعه على الأيتام ومستفيديها من أبناء الأسر المحتاجة وأبناء السجناء، و"متجر نفع الإلكتروني" والذي يتيح خدمة العمل الخيري إلكترونياً بكل يسر وسهولة.
 
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الختامي لأنشطة وبرامج الجمعية للعام 2019 برعاية عبدالله بن أحمد آل طاوي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وحضور أحمد بن يحيى صفحي مدير ادارة تنمية المجتمع بفرع الوزارة بالمنطقة والذي دشن وقف "الولد الصالح" و"متجر نفع الإلكتروني"، وأشار إلى التطور المتميز في خدمات التأهيل والتدريب التي تقدمها الجمعية وتنشدها الوزارة لتحويل الأسر من محتاجة إلى منتجة من خلال مشروعاتها الخيرية لدعم ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي والاجتماعي للأسر المحتاجة.
 
وأعرب محمد بن دعيوه رئيس مجلس إدارة نفع الخيرية عن سعادته بالنمو المتوازن للجمعية مضيفاً أن الدعم والرعاية ساهم في مواصلة مسيرة الجمعية وتحقيق أهدافها الخيرية التي أسست من أجلها.
 
من جهته، قال المدير التنفيذي للجمعية صالح بن ناصر العُمري: بلغ عدد من تحت كفالة الجمعية حتى الآن أكثر من (1900) يتيم ويتيمة، و(40) سيدة من الأرامل، لافتا إلى تجهيز (81) منزلاً من منازل المحتاجين بالأجهزة والأثاث وغيرها من الخدمات والمشروعات.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة