تركي بن هذلول ثاني متطوّع في الإسكان
24 فبراير 2020 - 30 جمادى الثاني 1441 هـ( 89 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران

 

تقلد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، بطاقة ثاني متطوّع بالمنطقة في برنامج التطوّع الإسكاني، لتقديم خِدْمات تطوعية لخدمة المجتمع، في المشاريع التطوعية أو المنظمات غير الربحية أو الحكومية، حيث وقَّع سموه على وثيقة التطوع رقم «2». وأكد سموه خلال لقائه مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، المهندس مانع بن محمد الصقور، أهمية العمل التطوعي في المجتمع وإبراز ما يتميز به الشباب السعودي من حب العمل لخدمة جميع شرائح المجتمع مشدداً سموه على أهمية تفعيل ثقافة العمل التطوعي في المجالات كافة.
 
من جهة أخرى أشاد سمو نائب أمير منطقة نجران، بالجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات، وما يقدمونه من تضحيات للحد من انتشار هذه الآفة، مؤكداً ضرورة العمل على تكثيف البرامج التوعوية للتعريف بأخطار المخدرات وما تسببه من إضرار بالمجتمع.
 
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العميد فهد حماد الحماد، الذي قدم لسموه إيجازاً عن سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة ومحافظاتها.
 
وثمن سموه النتائج الإيجابية التي حققها رجال مكافحة المخدرات بالمنطقة، مؤكداً سموه ضرورة مضاعفة الجهود وقطع ما يخطط له مروجو هذه الآفة.
مصدر الخبر :
جريدة الرياض