حرم سمو أمير الرياض تشييد بالإمكانات المتوفرة في جمعية الأطفال ذوي الاعاقة
19 فبراير 2020 - 25 جمادى الثاني 1441 هـ( 114 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

أشادت حرم أمير منطقة الرياض، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بالدور البارز لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة في رعاية هذه الفئة الغالية من الأبناء.
وقالت سموها خلال زيارتها لمركز الجمعية بالرياض : "شاهدت في هذا الصرح الشامخ ما يبهج القلب، وأنا أشعر بالفخر بتواجد هذه الإمكانات المتوفرة في الجمعية وفي وطننا، والأطفال ذوي الإعاقة بلاشك في أيدي أمينة بفضل رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة الإنسان المتميز حقاً, وتجولت في أرجاء مركز الملك فهد ورأيت النشاطات المقدمة من قبل نخبة من المتخصصين لفئة غالية على قلوبنا جميعاً، ونحن نشكرهم على أداء هذه الرسالة النبيلة التي لها عند الله الأجر العظيم".
وأضافت: "ما وجدته في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة يضاهي ما يقدم في مراكز عالمية متخصصة في هذا المجال، وأنا سعيدة بهذه الزيارة التي شاهدنا من خلالها التقدم الكبير في القسمين الطبي والتعليمي، ولعل الأرقام التي اطلعنا عليها تؤكد بأن العمل يقوم وفق أسس وضوابط علمية، وأجمل ما شاهدت هو الكوادر الوطنية المتميزة التي يحق لنا أن نفخر بها".
كما اطلعت سمو حرم أمير الرياض على الخدمات المقدمة من قبل الجمعية للأطفال ذوي الإعاقة، والقسم الطبي وشاهدت الجلسات العلاجية المتنوعة التي تقدم للأطفال مجاناً، وكذلك قسم الجبائر الذي يدار بأيدي سعودية مؤهلة.
مصدر الخبر :
واس