الكويت.. "التعريف بالإسلام" أقامت مخيمها الترفيهي الرابع للمهتدين الجدد بالعبدلي
19 فبراير 2020 - 25 جمادى الثاني 1441 هـ( 84 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الدينية والدعوية

 

 
     أقامت لجنة التعريف بالإسلام مخيمها الترفيهي الرابع بالعبدلي تحت شعار" إنما المؤمنون إخوة" وسط حضور كثيف لمهتدين جدد  يمثلون أكثر من 10 جنسيات من ضيوف الكويت الجاليات الوافدة، ورافقهم النشاط دعاة ومسؤولي اللجنة.
 
هذا وأكد مدير لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي: أن هذه الملتقى الذي يقام للعام الرابع على التوالي يعد بوابة رئيسية لتعزيز وترسيخ التواصل بين المهتدين الجدد بعضهم البعض، ويساعد كذلك في تأليف قلوبهم، ونشر أواصر المحبة بين المهتدين الجدد الذين أسلموا في الكويت.
 
 مبينا أن اللجنة حرصت على تخصيص يوما خاصا للمهتدين الجدد يلتقون من خلاله ويتعارفون فيما بينهم ويرسخون من خلاله مفهوم الأخوة في الله، فهؤلاء المهتدين من 10جنسيات مختلفة لا يربطهم ببعضهم البعض روابط قرابة أو مصاهرة أو معاملات دنيوية وإنما جمعهم لواء التوحيد.
 
مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم " ثلاثٌ من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان، من كان الله ورسوله أحبَّ إليه مما سواهما، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله، وأن يكره أن يعود في الكفر بعد أن أنقذه الله منه، كما يكره أن يقذف في النار.
 
 وبين العوضي أن المخيم شمل العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الرياضية والمسابقات  الثقافية، وختاما حث العوضي المشاركين في المخيم أن يكونوا خير سفراء لدين الإسلام، وأن يتعاملوا بالأخلاق الراقية التي حث عليها الدين الحنيف. للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام الاتصال على 22444117
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت