الكويت..«حملة السلام»: نطمح لأن نغطي 200 شاحنة محملة بالمساعدات لإرسالها إلى سورية واليمن
7 فبراير 2020 - 13 جمادى الثاني 1441 هـ( 115 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

 

على قدم وساق تعمل جمعية السلام الخيرية في تحضير التبرعات بكل انواعها العينية بمشاركة 1200 متطوع ومتطوعة، استعدادا لإطلاق «حملة السلام» التي سيتم خلالها ارسال 200 شاحنة من المواد العينية الى سورية واليمن.
 
وصرح مدير عام الجمعية د ..نبيل العون بأن استقبال التبرعات العينية بدأ أول من امس ويستمر حتى 22 الجاري على ثلاثة مواقع في العديلية وفهد الأحمد والجهراء.
 
ولفت العون الى ان الشاحنات ستنطلق بإذن الله من الكويت يوم 22 الجاري، حيث يتم جمع التبرعات العينية في مقر الجمعية بالعديلية بواسطة المتطوعين والمتطوعات ثم ارسال ما تم جمعه الى مقر الشاحنات في مواقف نادي كاظمة، مشيرا الى ان الموقع ال ثاني للحملة سيكون في منطقة فهد الاحمد في مقر الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية، حيث سيتواجد متطوعو الجمعية وموظفوها كما ستكون هناك شاحنات تستقبل الملابس والتمور وكل ما يلزم لإدخالها في الشاحنات.
 
وعن موعد استقبال التبرعات، قال د.العون: ان موعد الاستقبال من الساعة 9 صباحا حتى الـ 9 مساء، حيث ان مقر فهد الأحمد سيخدم كل المنطقة العاشرة.
 
ولفت العون الى ان الموقع الثالث سيكون في منطقة الجهراء في مقر الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية وهذا الموقع سيخدم محافظة الجهراء وما حولها، مبينا ان آخر يوم للانطلاقة 22 الجاري اذا تم جمع 200 شاحنة فسنحاول ان نسير نصف الشاحنات في البداية ونجمع البقية لتنطلق في اليوم المحدد للحملة، مؤكدا انه تم من قبل تسيير 7 حملات ثم توثيقها بالتعاون مع وزارة الخارجية.
 
وقال اننا نخطط ونطمح لأن نجمع اكثر من 200 شاحنة بسواعد اهل الكويت واهل الخليج لإخواننا في سورية واليمن.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء