الكويت.. "التعريف بالإسلام": 11 ألف حقيبة دعوية و 765 دورة شرعية خلال 2019
4 فبراير 2020 - 10 جمادى الثاني 1441 هـ( 110 زيارة ) .

 

 قال نائب المدير العام بلجنة التعريف بالإسلام/ عثمان الثويني: بفضل الله ثم تعاون أهل الكويت حققت اللجنة إنجازات مميزة خلال العام الماضي، منها توزيع أكثر من 11 ألف حقيبة دعوية على الراغبين في التعرف على ديننا الحنيف. 
 
وبين الثويني: أن الحقيبة الدعوية تحتوي على مجموعة مختارة من النشرات، والكتيبات، والمقاطع المرئية ، وهي من الوسائل الدعوية الهامة حيث كانت سبباً في دخول عدد كبير من المهتدين للإسلام.
 
وتابع: كذلك كان للجنة التعريف بالإسلام اهتمام كبير بنشر القرآن الكريم ، وتعليم العلم الشرعي حيث وزعت أكثر من 1200 ترجمة لمعاني القرآن الكريم، وأقامت 765 دورة شرعية استفاد منها أكثر من 7600 مستفيد، وتعلم المهتدون خلال هذه الدورات الطهارة, والوضوء، والصلاة، والسيرة، والحديث إلى جانب تحفيظهم ما تيسر من القرآن الكريم.  
 
 وأضاف الثويني: حرصت اللجنة  على  تطوير دعاتها حيث أقامت 12 دورة استفاد منها أكثر من 75 داعية، وتأتي هذه الدورات في إطار حرص اللجنة على تطبيق أساليب حديثة ومميزة في مجال الدعوة.
 
وتقدم الثويني بشكر المحسنين والمتبرعين على دعمهم المتواصل لجهود لجنة التعريف بالإسلام، مؤكداً أن اللجنة وضعت خطة لمضاعفة جهودها التوعوية والثقافية والدعوية خلال العام الجديد،  كما ستنفذ العديد من المشاريع والبرامج المميزة لخدة الجاليات المقيمة على أرض الكويت ، داعياً من يرغب في التواصل مع اللجنة إلى الاتصال على 22444117  أو زيارة موقعها الالكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت