الكويت تستضيف اجتماع الجمعية الخليجية للإعاقة
4 فبراير 2020 - 10 جمادى الثاني 1441 هـ( 99 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون
الدولة :الكويت

 

تستضيف الكويت اليوم الاجتماع الـ 60 للجمعية الخليجية للإعاقة، وذلك في جمعية أولياء أمور المعاقين ونادي الطموح الكويتي الرياضي متمثلين في رئيسة مجلس إدارتي جمعية أولياء أمور المعاقين ونادي الطموح الرياضي رحاب محمد بورسلي، ونائبة رئيس نادي الطموح الكويتي الرياضي هدي الخالدي.
 
وسيناقش الاجتماع الاستعدادات والجهود المبذولة لتعزيز أهداف الجمعية فيما يتعلق بالأمور الخدمية للأشخاص ذوي الإعاقة في دول «التعاون» والوقوف على أحدث المستجدات العلمية في هذا المجال.
 
وقد وفرت كل من بورسلي والخالدي والعاملين في جمعية أولياء الأمور ونادي الطموح الكويتي الرياضي كل السبل لحسن استقبال ضيوف الكويت وإعداد برنامج لزيارة عدة أماكن هامة لمؤسسات حكومية داعمة للأشخاص ذوي الإعاقة وأيضا زيارات لأماكن تراثية.
 
ويحظى الاجتماع بأهمية كبيرة لأنه يعقد قبل الملتقى العلمي العشرين للجمعية الخليجية للإعاقة، والمزمع إقامته في الإمارات خلال الفترة ما بين 9 و11 أبريل المقبل حول موضوع هام ومتميز وهو التكامل الغذائي والدوائي لأصحاب الهمم.
 
ويصل أعضاء مجلس إدارة الجمعية تباعا اليوم الثلاثاء برئاسة فخرية من الشيخ الفريق م. دعيج خليفة آل خليفة من مملكة البحرين، ومدير الجمعية الخليجية للإعاقة حسن الماجد وبسمة بوردحة ومحمد نامي من البحرين ود. خليل الحويجي من السعودية، وم.صلاح موسى من الإمارات، وأكرم المعولي من عمان.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء