الكويت.. زكاة الرميثية سيّرت رحلة عمرة لضيوف الكويت من الجاليات الوافدة
2 فبراير 2020 - 8 جمادى الثاني 1441 هـ( 70 زيارة ) .

 

قامت زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتسيير رحلة عمرة لضيوف الكويت من الجاليات الوافدة والذين لم يسبق لهم أداء شعيرة العمرة من قبل، وتم وضع برنامج حافل شمل الرحلة منذ الانطلاق وحتى العودة.
 
وفي هذا الصدد، قال مدير زكاة الرميثية سالم عبيد القحطاني: بتبرع كريم من أهل الخير وبالتعاون مع زكاة العثمان، قمنا بإطلاق هذه الرحلة المميزة التي ضمت معتمرين من الجاليات العربية والآسيوية واستمرت فعاليات الرحلة مدة 6 أيام قضاها المعتمرون ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 
مؤكدا أن زكاة الرميثية تنفذ مشروع العمرة منذ عام 2011 وسيّرت منذ ذلك التاريخ وحتى الآن أكثر من 65 رحلة عمرة.
 
هذا، وتحرص زكاة الرميثية على تفعيل مشروع العمرة لما له من انعكاس إيجابي كبير على شريحة المستفيدين، فهؤلاء البسطاء يتمنون الطواف ببيت الله الحرام والصلاة في رحابه الطاهرة والسعي بين الصفا والمروة والشرب من ماء زمزم المبارك، وبفضل الله ثم دعم أهل الكويت الخيرين نحقق أحلامهم بزيارة بيت الله الحرام. وأضاف القحطاني: نتعاقد مع المؤسسات المميزة التي تقدم خدمات راقية للمعتمرين، وتبلغ تكلفة المعتمر 80 دينارا، آملين من الحق سبحانه أن يتقبل من المحسنين، وأن يجعل ما يقوم به المعتمرون من دعاء وتكبير وصلاة وسعي وطواف في ميزان حسناتهم، فالله واسع عليم.
 
وبيّن أنه يوجد الكثير من الجاليات الوافدة ينتظرون من يوفر لهم هذه الرحلات الإيمانية المباركة التي من خلالها يتزودون بالطاعة والعمل الصالح، لافتا الى أنه من يرغب في التبرع والمساهمة لمشروع العمرة الاتصال على الخط الساخن 98868941 أو زيارة المقر على العنوان: الرميثية ق 4 ش أحمد بن حنبل جادة 42 منزل 9 بمنطقة الرميثية.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء