الكويت.. «التعريف بالإسلام»: 235 ألف مستفيد من برامجنا وأنشطتنا خلال 2019
30 يناير 2020 - 5 جمادى الثاني 1441 هـ( 102 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الدينية والدعوية > الدعوة
الدولة :الكويت

 

قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام فريد العوضـــي إن الـلـجـنــــة حققت إنجازات مميزة خلال العام الماضي في مختلف المجالات الثقافية والتوعوية والدعوية، حيث تجاوز عدد المستفيدين من أنشطة وبرامج اللجنة 235 ألف مستفيد من مختلف الجنسيات والجاليات من ضيوف الكويت.
 
وبين العوضي أن دعاة اللجنة حرصوا على استثمار وسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل في تعريف غير المسلمين بالإسلام وتصحيح الأفكار السلبية عن ديننا الحنيف. وتابع العوضي: كذلك قام دعاتنا بعمل زيارات ميدانية استفاد منها أكثر من 36 ألف شخص، وقد شملت هذه الزيارات المستشفيات، والمجمعات، والأسواق التجارية، والشركات، والمصانع، والسجون وغيرها من الأماكن الأخرى، ويقوم الدعاة خلالها بإهداء إصدارات اللجنة الثقافية والدعوية. وتعد هذه الزيارات من أهم وسائل التواصل المباشر.
 
وأوضح العوضي أن اللجنة نظمت خلال العام الماضي أكثر من 1000محاضرة حضرها أكثر من 24 ألف شخص من المسلمين وغير المسلمين، ونحرص في هذه المحاضرات على توفير المحاضرين الأكفاء، ولا تقتصر محاضرات اللجنة على التعريف بالإسلام، فهناك محاضرات توعوية حول قانون المرور، وآداب الطريق نحث فيها على احترام قوانين الكويت، كما نقدم أيضا محاضرات ثقافية، وطبية، وتربوية وغيرها من المحاضرات الهادفة.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء