جمعية الهياثم الخيرية تسلّم الدفعة الثانية من مستفيدي الإسكان
29 يناير 2020 - 4 جمادى الثاني 1441 هـ( 128 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخرج

 

سلمت جمعية الهياثم الخيرية بمحافظة الخرج الدفعة الثانية من الواحدات السكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي البالغ عدد 12 أسرة .
جاء ذلك خلال حفل أقامته الجمعية بهذه المناسبة، وذلك بحضور رئيس مركز الهياثم خالد بن محمد بن حشر ، ورئيس مجلس إدارة الجمعية مدوخ بن محمد القحطاني.
ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لكل ما يحقق راحة ورفاهية المواطن ، من خلال ما تقدمه وزارة الإسكان للمواطنين بشكل عام ، ولمستفيدي الجمعيات الخيرية بشكل خاص ، عبر برنامج الإسكان التنموي لتأمين السكن للأسر الأشد حاجة في المجتمع.
وأبان القحطاني أن الجمعية تحرص ضمن خططها الاستراتيجية ومواكبتها لرؤية المملكة 2030 ، على تنويع خدماتها سعياً للتميز في مختلف مجالات العمل الخيري ، ودعم مستفيديها بكل الوسائل الممكنة، مشيراً إلى التعاون القائم مع وزارة الإسكان في تطوير برنامج الإسكان التنموي وتوزيع وحدات سكنية في مدينة الهياثم ، حيث تم تسليم 12 أسرة وحداتهم السكنية ليكون عدد الأسر المستفيدة من البرنامج 17 أسرة ، ولا يزال فريق العمل في الجمعية يعمل ويبتكر حلولاً تنموية للأسر المستفيدة من خدماتها ، للوصول إلى مجتمع متراحم ومتكاتف.
 
مصدر الخبر :
واس