الكويت.. "زكاة الأندلس": انجازات مميزة داخل الكويت خلال 2019
28 يناير 2020 - 3 جمادى الثاني 1441 هـ( 120 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الكويت

 

قال رئيس زكاة  الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ زيد الهاملي : حققنا انجازات مباركة خلال العام الماضي منها توزيع المساعدات المالية للأسر الدخل الضعيف والأيتام والأرامل والمرضى والمعوزين وقد استفاد منها أكثر من 2000 شخص ، ونحرص في هذه المساعدات على التأكد من حاجة العوائل من خلال الأوراق الرسمية والثبوتية، فهذه أمانة المحسنين ونحن مطالبون بإيصالها للمستحقين.
 
مضيفا: كذلك ساهمنا في توفير المواد الغذائية لما يقارب من 600 مستفيد، والتي اشتملت على الاحتياجات الغذائية  الضرورية للأسر ،  وتكفي الأسرة قرابة شهر،  ونهتم في هذه المساعدات بمراعاة خصوصية الأسر المستفيدة. وتابع: وزعنا عدد 1500 وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك وامتازت وجباتنا بكونها  مشبعة ومميزة ، ونقدمها للجاليات الوافدة من ضيوف دولة الكويت ونختار الأماكن الأشد ازدحاماً .
 
وفيما يتعلق بسقيا الماء قال الهاملي: نحرص على تلبية رغبات المتبرعين في تنفيذ المشاريع وقد قمنا بتركيب "برادات المياه" في المناطق التي تكتظ بالعمالة حيث نوفر لهم من خلال هذا المشروع الماء العذب الذي يروي ظمأهم في الحر الشديد .
 
وختاما تقدم الهاملي بشكر أهل الخير داعمي زكاة الأندلس، مؤكداً أنها اصبحت قبلة أهل الخير والمستفيدين في منطقة الأندلس والمناطق المحيطة بها.  وحث المحسنين على مواصلة العطاء خاصة  أن الحاجة كبيرة وهناك عوائل لديها مرضى يحتاجون متابعات دورية وأدوية باهظة وغيرها من الحالات الإنسانية التي تأتي إلينا طلباً للمساعدات. داعيا من يرغب في التبرع إلى التواصل على رقم 97238002 أو زيارة زكاة الأندلس
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت