محافظ ينبع يسلّم مساكن خيرية لمستحقيها
25 يناير 2020 - 30 جمادى الأول 1441 هـ( 122 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > ينبع

 

سلم محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي أمس الأول عددًا من الوحدات السكنية الخيرية لمستحقيها في حي الأندلس بينبع المقامة على نفقة شركة أرامكو السعودية لزيوت الأساس «لوبريف» بالتعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفرع المستودع الخيري بينبع، وذلك بحضور رئيس الشركة، وكبير الإداريين التنفيذيين المهندس طارق بن عبد العزيز النعيم، ونائب الرئيس للإدارة والتسويق سمو الأمير نواف بن سعود آل سعود.
 
وأوضح رئيس شركة أرامكو السعودية لزيوت الأساس «لوبريف» المهندس طارق النعيم أن هذه المبادرة تعد إحدى مبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية بالشركة، وتهدف من خلالها إلى المشاركة في العمل العام الذي يسهم في تنمية المجتمع.
 
وأضاف المهندس النعيم بأنه تم التوقيع لبناء 15 منزلاً بمدينة ينبع، وتسليم المرحلة الأولى وهي 5 وحدات سكنية عام 2018م، واليوم نحتفل بانتهاء المرحلة الثانية من البرنامج وتسليم 5 وحدات سكنية للمستفيدين منها، وسوف يتم الانتهاء من المرحلة الثالثة (الأخيرة) عام 2020م.
 
وأثنى المحافظ على الدور الرائد لعدد من الشركات العاملة بمدينة ينبع فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية مشيدًا بدور لوبريف في تنفيذ عدد من الوحدات السكنية الخيرية بينبع، وتجهيزها، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية.
 
وأعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم لمحافظ ينبع وللشركة على هذه البادرة الطيبة في توفير مساكن خيرية للمحتاجين.
 
وفي الختام تم توزيع المساكن على مستحقيها، وتكريم الجهات المتعاونة.
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة