الكويت.. "طالب العلم": 3.580 طالب وطالبة استفاد من مساعداتنا العام الماضي داخل الكويت
25 يناير 2020 - 30 جمادى الأول 1441 هـ( 87 زيارة ) .

 

    قال مدير طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ إبراهيم البدر:  استفاد من مساعدات طالب العلم داخل الكويت 3580 طالبة وطالبة من شتى الجنسيات والجاليات من ضيوف دولة الكويت خلال عام 2019.
 
   مضيفا : مساعداتنا  شملت المراحل التعليمية الثلاث حيث استفاد عدد 1548 طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية حيث شكل عدد البنين 872 و البنات 712، ونقوم  بزيارة  المدارس التابع لها الطلاب حيث نتعاون مع قرابة 70 مدرسة داخل الكويت، ويتم تسليم رسوم الطلبة إلى هذه المؤسسات التعليمية من خلال " شيكات" يداً بيد مع التوثيق.
 
وتابع البدر: شملت مساعداتنا عدد 1310 طالب وطالبة في المرحلة المتوسطة منهم 776 طالب و534 طالبة، وفي المرحلة الثانوية قدمنا مساعدات لعدد 686 طالب ،وأكد البدر إن طالب العلم تمتاز بالمؤسسية وتقدم المساعدات للطلاب الأشد احتياجاً وفقا للأوراق الرسمية التي تثبت حاجتهم.
 
   وتقدم البدر بشكر أهل الكويت داعمي طالب العلم، لافتا أنه يوجد مئات الطلاب على قوائم الانتظار ينتظرون من يجود عليهم من أهل الخير، مؤكدا أن غاية أهداف طالب العلم هي بناء الفرد الصالح لنفسه ولأمته وحماية ضيوف الكويت من الجهل، مبينا أنه عندما نوفر لطالب العلم الفقير المقعد الدراسي والتعليم المناسب فإننا نساهم بشكل فعال في التنمية الإنسانية والاستثمار الأمثل  في الطاقات الشبابية، والذي يعد من أفضل وانجح أنواع الاستثمار فيغدوا ذلك الفرد مكونا فاعلاً ولبنة صالحة في مجتمعه، لافتا الى إنه لدعم ومساعدة مشروع دعم طلاب العلم الفقراء داخل الكويت. يمكن التبرع والتواصل على رقم 1800082 أو زيارة حسابات اللجنة بمواقع التواصل الاجتماعي.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت