الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية تقيم اجتماعها الأول لمناقشة أعمال 2020
22 يناير 2020 - 27 جمادى الأول 1441 هـ( 77 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

اجتمع أعضاء الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية بالرياض لمناقشة تقرير الشبكة لعام 2019 والذي تضمن عرض أسهامات الشبكة واعضائها في دعم جهود المسؤولية الاجتماعية في المملكة والخليج العربي عبر العديد من الأنشطة والبرامج.
واستضاف الاجتماع ضمن اعماله الممثل الاستشاري لدى الامم المتحده المهندس فيصل الفضل واستعرض ورقة عمل عن اهمية التقارير للشركات في اهداف التنمية المستدامة.
كما تم استطلاع توجهات الشبكة لعام 2020 وتحديد التوجهات الهامة والاستراتيجية في رؤية المملكة 2030 وكذلك اهداف التنمية المستدامة 2030 للأمم المتحدة.
كما تم اطلاع الاعضاء على ماتم تحديثه من أليات العمل وكذلك تفعيل دور الشركاء في
المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة
والجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يعتبر الاجتماع الأول ضمن خطة الشبكة لعام 2020 لتعزيز التواصل الفعال مع الشركاء للوصول إلى اعمال متكامله تستثمر كافة الجهود الممكنة لتحقيق نتائج مثمرة في دعم أنشطة واهداف الشبكة
كما تم اطلاع الاعضاء على البرامج المستحدثة وألية العضوية والعمل مع الشبكة.
وتتطلع الشبكة إلى دور الشركاء من كافة القطاعات الخاص والحكومي والمدني لما يحقق توجهات وتطلعات رؤية التنمية المستدامة للوطن.
وبدوره اعرب المشرف العام على الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور الرمضي الصقري عن شكره وتقديرة الممثل الاستشاري لدى الامم المتحده المهندس الفضل
على الورقة الثريه التي قدمها واستفاد منها الحضور والتي تصبّ في أهداف واعمال الشبكة والشكر موصول لجميع الاعضاء الذين حضروا الاجتماع وما قدموه من مداخلات هامة كان لها دور إيحابي في نجاح الاجتماع والخروج بتوصيات قيمة.
كما قدم الشكر لكافة الشركاء من جهات محليه ودولية وكذلك فريق العمل وكل من ساهم معنا في نحاج أعمالنا.
مصدر الخبر :
بث