العمل والتنمية الاجتماعية يقيم ورشة عمل بعنوان " الجمعيات التخصصية رؤية مستقبلية "
21 يناير 2020 - 26 جمادى الأول 1441 هـ( 162 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > المدينة المنورة

 

أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع الجامعة الأسلامية والهئية الملكية بينبع اليوم، ورشة عمل بعنوان " الجمعيات التخصصية رؤية مستقبلية"، بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي وعدد من مسئولي الجهات الحكومية والقطاعات ذات العلاقة "، ضمن دراسة " احتياجات منطقة المدينة المنورة من الجمعيات العامة والخاصة"، وذلك بمركز الملك فهد الحضاري.
وافتتحت الورشة بكلمه لرئيس الهيئة الملكية بيبنع المهندس عدنان العلوني، تلاها كلمة مساعد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون التنمية فالح العنزي ، ثم قدم رئيس فريق الدراسة الدكتور بندر الشريف عرض، أوضح خلاله ما توصلت له الدراسة من نتائج سيكون لها الأثر الإيجابي على المحافظات والجمعيات.
وشارك في الورشة 113 مشاركاً ومشاركة من القطاعات الحكومية والأمنية والتجارية والصناعية والجهات ذات العلاقة، حيث خرجت الورشة بتصورات للبدء بمجموعة ورش تخصصية في مجالات متنوعة.
بدوره شكر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل على مالقيته الدراسة وورش العمل من دعم وتشجيع ورعاية.
من جهته قدم المهندس الصاعدي الشكر والتقدير لفريق الدراسة وجميع المشاركين ومن أسهم بهذه الورش التي تخدم الشأن المجتمعي، كما قدم شكره لإدارة الهيئة الملكية بينبع على دعمها ومشاركتها الاجتماعية المميزة، التي تعد شريكاً اساسياً لدعم الأعمال الخيرية والاجتماعية على مستوى المنطقة ، سائلاً الله أن يجزي جميع القائمين خير الجزاء على هذه الجهود المباركه.
مصدر الخبر :
واس