الكويت.. «السلام الخيرية» وزّعت كسوة الشتاء على 8 آلاف أسرة في الكويت
21 يناير 2020 - 26 جمادى الأول 1441 هـ( 194 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

أكد مدير عام جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية د.نبيل العون ان الجمعية تسعى الى مزيد من العمل في سبيل اسعاد الاسر المتعففة داخل الكويت وسد احتياجاتها.
 
جاء ذلك خلال حملة «بإنسانية اخدم وطني»، وتشمل الحملة معرض توزيع كسوة الشتاء والسلة الغذائية بالتعاون مع فريق شركة علي الغانم واولاده للعمل الانساني لتوزيعها على الاسر المتعففة وذلك خلال مدة 4 ايام.
 
وقال العون ان الحملة انطلقت لتوزيع ملابس جديدة، ومن ماركات معروفة، للكبار والصغار والشباب، وكذلك توزيع السلة الغذائية التي تحتوي على الارز والمعكرونة والتمر لتغطي من 5 الى 8 آلاف اسرة متعففة على نفقة علي ثنيان الغانم.
 
ولفت العون الى انه يوميا يحضر من 1200 الى 1500 اسرة لكي تنتقي بحرية لوازمها وما يناسبها من ملابس واحذية وشنط وخلافه. من جهته، اشاد مدير عام العلاقات العامة والاعلام حمد العون بالفريق التطوعي من شباب وشابات جمعية السلام وتنظيمهم وترتيبهم لكي تستطيع كل اسرة الحصول على مستلزماتها بسهولة ونظام.
 
وقال ان المشروع يقام على نفقة علي ثنيان الغانم الذي لا يتوانى في تقديم المساعدات الخيرية، مشيرا الى ان الملابس جيدة جدا وجديدة وتغطي كل افراد الاسرة.
 
من جانبها، اشادت رئيسة المتطوعات دانة العون ان المعرض بإشراف 400 متطوع ومتطوعة من جمعية السلام، وهذا المعرض تستفيد منه نحو 8000 اسرة، حيث يتم لها اختيار ما يناسبها من ملابس وايضا السلة الرمضانية، مؤكدة انها تشعر بسعادة كبيرة خلال عملها التطوعي الذي جبل عليه اهل الكويت وتم زرعه في نفوس الآباد والابناء والاحفاد والذي سيظل في نفوس الكويت دائما.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء