البحرين. التأثير الإيجابي تنظم «نموذج المنظمات غير الحكومية من العمل الخيري إلى المؤسسة الاجتماعية»
19 يناير 2020 - 24 جمادى الأول 1441 هـ( 89 زيارة ) .
الدولة :البحرين

 

بالتعاون مع صندوق العمل "تمكين" وغرفة صناعة وتجارة البحرين، تنظم مؤسسة التأثير الإيجابي للاستشارات ثاني حلقاتها النقاشية بعنوان: "نموذج المنظمات غير الحكومية في البحرين: من العمل الخيري إلى المؤسسة الاجتماعية، معزز جديد للاقتصاد الوطني"، ضمن سلسلة من الحلقات النقاشية التي تسلط الضوء على مواضيع متعلقة بعالم الأعمال في مملكة البحرين من منظور اقتصادي واجتماعي، وذلك يوم السبت الموافق 25 يناير 2020، الساعة 10:00 صباحاً في قاعة المجلس بغرفة تجارة وصناعة البحرين.
 
وأكدت المدير التنفيذي لمؤسسة التأثير الايجابي للاستشارات م. أميرة محمود ان هذه الحلقات النقاشية تأتي إيماناً بدور الموسسات والشركات في المساهمة الفعالة لتحقيق التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين، مبينة ان الهدف من هذه الحلقة التي يشارك فيها عدد من المختصين هو تسليط الضوء على دور التحول في عمل المنظمات الأهلية عن طريق تبني مفاهيم ريادة الأعمال المجتمعية في تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.
وأشارت المدير التنفيذي للشركة إلى ان هذه الحلقة النقاشية هي الثانية ضمن سلسلة من الحلقات رفيعة المستوى تأتي بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" وتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.
ودعت محمود العاملين في قطاع منظات المجتمع المدني وريادة الأعمال المجتمعية والمهتمين الى حضور هذه الحلقة النقاشية للاستفادة مما سيتم تقديمه لتحفيز الحوار المفتوح بشأن معوقات التحول، وتسليط الضوء على أفضل السبل للتغلب عليها وتحقيق الاستدامة والتنافسية.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج