البحرين.. رئيـس سيـشـل يشيد بالمبادرات الإنسـانية للمملكة بقيادة جلالة الملك المفـدى
16 يناير 2020 - 21 جمادى الأول 1441 هـ( 47 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

وأكد العاهل المفدى حرص مملكة البحرين على مد جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع جمهورية سيشل بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين ويعود بالخير على شعبيهما، مؤكدا نهج المملكة الثابت في توسيع علاقاتها مع مختلف دول العالم وفق مبادئ الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل، ومد جسور التعاون والتعارف والحوار بين الثقافات والحضارات.
 
وأكد الجانبان الرغبة المشتركة في تطوير العلاقات الثنائية من خلال دعم كل جوانب التعاون في ظل ما يحظى به البلدان من الفرص الواعدة والمقومات والإمكانيات المتعددة في مختلف القطاعات.
 
ونوه جلالة الملك المفدى بما حققته جمهورية سيشل الصديقة بقيادة فخامة الرئيس داني فور من تطور ونمو في كل المجالات.
 
من جانبه أشاد ضيف البلاد الكريم بما وجده من حضرة صاحب الجلالة من حرص واهتمام على توثيق العلاقات الطيبة وأواصر التعاون مع بلاده، مؤكداً رغبة جمهورية سيشل في تطوير علاقاتها مع مملكة البحرين واستثمارها في خدمة مصالح البلدين المتبادلة، وأثنى فخامته على المبادرات الإنسانية للمملكة بقيادة جلالة الملك المفدى وجهودها الخيرة في نشر قيم التسامح والتعايش وبناء جسور التواصل والحوار بين الشعوب والثقافات في العالم، مشيداً بالنهضة الحضارية والتنموية الشاملة.
 
وسيتم خلال زيارة فخامة رئيس جمهورية سيشل التوقيع على مذكرات التفاهم والاتفاقيات في مختلف المجالات بين البلدين الصديقين.
 
وكان فخامة الرئيس داني فور رئيس جمهورية سيشل الصديقة قد وصل في زيارة لمملكة البحرين، يلتقي خلالها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ويجري خلالها مباحثات حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
 
وكان في مقدمة مستقبلي الرئيس داني فور الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، وسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج