الإمارات.. 9.368 مستفيداً من «الإمارات للتنمية الاجتماعية» 2019
8 يناير 2020 - 13 جمادى الأول 1441 هـ( 57 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :الإمارات > رأس الخيمة

 

أكد خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس المدير العام لجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة: «أن الجمعية تعمل على تمكين الموهوبين ودعم رواد العمل الاجتماعي وتشجيع التطوع مع التركيز على فئة الشباب».
 
وبين أن الجمعية استفاد من أنشطتها وبرامجها 9368 مستفيداً ومستفيدة خلال العام 2019، من إجمالي 175 فعالية، وبلغ إجمالي الساعات التدريبية 1319 ساعة.
 
وارتفع عدد المتابعين لبرامج الجمعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصل لـ5924 متابعاً، كما نظمت الجمعية 13 مجلساً خلال العام الماضي ضمن أجندة الجمعية بوصول أهدافها داخل مجالس المواطنين تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة باستمرار المجالس المجتمعية على مدار العام لمناقشة القضايا الشعبية وإيجاد الحلول لها.
 
وساهمت الجمعية خلال العام الماضي في تأهيل 70 مدرباً ومدربة معتمد ضمن برنامج «تبادل»، وتم الاستفادة منهم في تقديم محاضرات لجميع التخصصات، وتسعى الجمعية لتقديم 50 محاضرة ضمن البرنامج التثقيفي المجتمعي.
 
والذي يشمل الابتكار واستشراف المستقبل والبرمجة الإلكترونية وغيرها من البرامج التي تستهدف التنمية البشرية والاستثمار في أفراد المجتمع لزيادة قدراتهم الوظيفية بالإضافة للباحثين عن عمل لتطوير سيرتهم الذاتية.
مصدر الخبر :
جريدة البيان